استضافت أبوظبي العرض الأول لفيلم «ميشن إمبوسيبل – ديد ريكونينغ – الجزء الأول» على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والذي أقيم الإثنين بحضور طاقم عمل الفيلم وعلى رأسهم النجم العالمي توم كروز ومخرج السلسلة العالمية كريستوفر ماكويري، إلى جانب هايلي أتويل وبوم كليمنتيف وسايمون بيج، على وقع صيحات الإعجاب ووسط أجواء حماسية.


وحرص محبو سلسلة الأفلام الشهيرة وعشاق توم كروز على الحضور مبكراً لمشاهدة نجمهم المفضل خلال فعاليات السجادة الحمراء التي سبقت عرض الفيلم.
وفي موقف لافت، وفي مشهد غير معتاد في هذه الفعاليات الكبرى، حرص توم كروز على التقاط الصور مع المعجبين، والتوقيع لهم شخصاً شخصاً، وأصر على أن يصافح كل الحضور وتلبية طلباتهم لالتقاط الصور معه وتبادل التعليقات المرحة معهم.
وأكد النجم العالمي توم كروز سعادته بالتواجد في أبو ظبي خلال فترة تصوير فيلمه الجديد من السلسلة الشهيرة، معرباً عن إعجابه الكبير بالإمارات وبأبوظبي وبما شاهده من أماكن خلال التصوير، خاصة صحراء ليوا برمالها الذهبية، إلى جانب حفاوة الاستقبال، وحسن التنظيم.
إشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يجري فيها تصوير مشاهد في أبو ظبي من سلسلة Mission Impossible ففي عام 2018 تم تصوير مشهد قفزة "هالو" في هذه الامارة.