قام المغني الكوري "تشوي سونغ بونغ" البالغ من العمر 33 عاما، بإنهاء حياته عن طريق الانتحار تاركاً رسالة طويلة قبل رحيله.


وانتحر بونغ في ظروف غامضة، وعلى الفور، توجهت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، للتحقق من حقيقة الواقعة إذا كانت انتحارا أو بها أي شبهة جنائية أخرى، فعثرت الشرطة عليه ميتاً اليوم الأربعاء داخل منزله، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وبين متابعيه الذين عاشوا وسط حالة من الصدمة والحزن.
و يعد تشوي سونغ بونغ واحد من أبرز المغنين في كوريا، بدأت رحلته الفنية في برنامج "غوت تالنت"، وتفوق على منافسيه بشكل كبير، ولكنه خسر في المرحلة الأخيرة بفارق بسيط في الأصوات.
وكان قد خدع جمهوره عام 2021، بعد أن زعم إصابته بالسرطان من أجل جمع الأموال من محبيه، ولاحقاً عندما اكتشفوا أن الأمر بأكمله خدعة أطلقها الفنان، فخسر جزءا كبيرا من جمهوره.
وترك المغني الكوري رسالة طويلة، قبل رحيله، كتب فيها: "مرحبًا، أنا سونغ بونغ تشوي، أكتب آخر شيء وأرسله إلى معجبيني، أنا ميت بالفعل منذ عام 2011 إلى الوقت الحاضر"
وأضاف: "كثير من الناس منحوني الاهتمام والحب، لذا أشكرهم بصدق وأعبر عن امتناني الشديد لهم، ولكن لأن هذه هي آخر مشاركة لي معكم، أريد أن أخبركم بهذا الاستياء، الحب الذي تلقيته على مر السنين نما كثيرًا، أنا آسف بصدق على أخطائي الحمقاء وأولئك الذين أصيبوا بأضرار بسببي".
وأضاف تشوي سونغ بونغ، قائلا: "قد ارتكبت أخطاء متكررة على مدار العامين الماضيين، والآن أريد أن أدفع ثمن أخطائي بحياتي".
وتحدث المغني الكوري عن طفولته وقال: "بالنظر إلى الوراء، منذ أن كنت صغيرًا، بذلت قصارى جهدي للاستمتاع بحياة طبيعية، مثل كل يوم لمدة 10 سنوات، لكن في النهاية لم أستمتع بها".
واختتم بونغ رسالته، وقال: "أنا آسف، جسدي في الغرفة 1405، لا أعرف كيف أكتب هذه الرسالة، لذا أكتبها بطريقتي الخاصة، على الرغم من أن أنفاسي تتوقف الآن، إلا أنني آسف لرحلة حياة رائعة".