بعد أن خطف الأضواء وإحتل حديث مواقع التواصل بنجاحه في قضيته ضده زوجته السابقة النجمة آمبر هيرد، صرح جوني ديب تصريحات نارية في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه، حيث ذكر بأنه غير مهتم بمقاطعة الأستوديوهات له، كما كشف بأنه لم يعد بحاجة لهوليوود .


وإحتل تصريح جوني ديب مواقع التواصل الإجتماعي ليصبح ترند، بعد العرض الأول لفيلمه في مهرجان كان السينمائي "Jeanne du Barry".
وعند وصوله متأخراً للمؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه ، سُئل ديب عن مقاطعته من قبل بعض الأستوديوهات الكبيرة بعد دعاوي قضائية في بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية، إثر مشاكله ودعاوى الطلاق بينه وبين زوجته السابقة آمبر هيرد. وقال جوني ديب رداً على السؤال :"بالطبع ، عندما يُطلب منك الإستقالة من فيلم أنت تعمل فيه، وهو يقصد فيلم "Fantastic Beasts: The Secrets Of Dumbledore"، بسبب شيء تافه ما هو سوى مجرد كلام سخيف يطفو في الهواء، فإنك تشعر بالمقاطعة".
وأضاف جوني على ذلك : "هل أشعر أنني مقاطع الآن؟ لا على الإطلاق، أنا لا أشعر بمقاطعة هوليوود لأنني لا أفكر في هوليوود. ليس لدي المزيد من الحاجة لهوليوود ".