استذكر زاك ويليامز إبن النجم الأميركي الشهير الراحل روبن ويليامز والده وذلك لمناسبة يوم الأب العالمي موجهاً لروحه رسالة مؤثرة معبراً له فيها عن مدى حبه له وماذا تعلمه منه.


وكتب ويليامز في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مرفقاً مع رسالته صورتين لوالده الراحل :"إلى جميع الآباء الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل أحبائهم ، شكرًا لك على كل ما تفعله. أبي ، أنا أتذكرك على وجه التحديد لشجاعتك وتعاطفك اليوم. شكرًا لك على مساعدتي في تعلم كيف أكون لطيفًا مع نفسي كخطوة أولى نحو الظهور أمام الآخرين. عيد أب سعيد ، أحبك إلى الأبد!".
وتوفي النجم المحبوب روبن ويليامز عام 2014 انتحاراً عن عمر يناهز 63 عامًا، وكانت نهاية مأساوية مؤلمة لحياة رائعة.وليامز، المعروف بذكائه الشديد، وعبقريته، وقدرته على رسم الابتسامة دائمًا، كان بلا شك خائفًا بشكل لا يصدق في أيامه الأخيرة، ورغم المظاهر الخارجية، لاسيما تألقه في دوره الأخير في فيلم Night At The Museum، فقد كان وليامز يكافح سرا، وكانت الأشهر الأخيرة من حياته مستنزفة من القلق والشعور بالارتياب، ونوبات الهلع والأرق، دون أي تفسير ملموس للسبب، لكن أرملته تقول إنها علمت، بعد تشريح جثته فقط، أنه كان مصابًا بمرض يعاني منه أكثر من مليون شخص في أمريكا، بحسب مستشفى "جونز هوبكنز". تعرفوا على مرض الخرف المصحوب بأجسام ليوي، أو LBD الذي تسعى سوزان شنايدر ويليامز لنشر الوعي حوله بين الناس.(ترجمة الفن)