حقق فيلم الرعب The Boogeyman إيرادات وصلت إلى 43 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 2 حزيران الحالي، والتي تصل مدته إلى ساعة و38 دقيقة.


وقد نُشرت القصة لأول مرة في عام 1973 وتم دمجها لاحقاً في مجموعة القصة القصيرة Night Shift من King's 1978 ، واستناداً لقصة حقيقية تروي ان كيانأً شريراً يعيش داخل خزانة غرفة نوم ويقتل الأطفال أثناء الليل. هذا الكائن الليلي الخارق كان جزءاً من الفولكلور على مر العصور ، تهديد وحشي يستخدم لتخويف الأطفال المشاغبين وجعلهم يتصرفون بلطف لكي لا يأخذهم البوغيمان من أسرتهم. ومع ذلك ، إستخدمت قصة كينغ الأصلية وفيلم 2023 المقتبس منه تقاليد هذا الوحش الأسطوري وتعديله لإخبار قصة فريدة من نوعها.
ويتناول الفيلم قصة طالبة المدرسة الثانوية سادي هاربر "صوفي تاتشر" وشقيقتها سوير "فيفيان ليرا بلير" اللذان يطاردهما كيان مرعب.
هو فيلم رعب أميركي خارق للطبيعة من إخراج المخرج البريطاني روب سافاج ومن سيناريو من تأليف الثنائي الأميركي سكوت بيك وبريان وودز و الكاتب الأميركي مارك هيمان وقصة وتأليف بيك أند وودز. وهو مقتبس من قصة قصيرة من عام 1973 تحمل نفس الإسم بقلم ستيفن كينغ. من بطولة صوفي تاتشر وكريس ميسينا وفيفيان ليرا بلير وديفيد داستمالشيان.
وتم إصدار The Boogeyman في الولايات المتحدة في 2 حزيران 2023 ، وتلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد.