يتم طلب الفنانة نيكي ميناج إلى المحكمة بسبب بعض الفواتير المزعومة غير المدفوعة للمجوهرات المخصصة، ولكن محاميها يقول إنها ليست مسؤولة، ويدعي أن الصائغ يستخدمها فقط للدعاية.


وتتم مقاضاة فنانة الراب من قبل صائغ في ويست هوليوود يزعم أنهم أقرضوا بعضًا من المجوهرات للفنانة وهي معاملة قياسية جدًا للمشاهير، لكن الصائغ يدعي أن بعض هذه القطع عادت تالفة وهو أمر غير قياسي.
ووفقًا لدعوى قضائية جديدة، حصلت عليها TMZ، ووقع مصمم عقدًا مع متجر مجوهرات "Roseark"، مع موافقة "Roseark" على إقراض مجوهرات لنيكي للظهور العام.
ويدعي المتجر أن العقد دعا المصمم لإعادة المجوهرات في غضون أسبوع، وفي المستندات، ويدعي "Roseark" أن مصمم نيكي فشل في إعادة 66 قطعة من المجوهرات بحلول الموعد النهائي المتفق عليه، وعندما أعادوا الصيغة، كان هناك تلف ملحوظ في مجموعة من الأقراط وخاتم أوراق الشجر.
ويقول مصدر مقرب من نيكي أن كل شيء أعيد في الوقت المحدد، ولم يشكو المتجر من حجر مفقود إلا بعد أن كانت الأشياء في حوزة الصائغ لبعض الوقت.
ويقول متجر المجوهرات إنه أرسل فواتير إلى المصمم عن الأضرار، والتي تقول إن إجماليها يبلغ 26،239.50 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى الفائدة. يزعم الأشخاص في "Roseark" أنهم لم يتقاضوا رواتبهم، على الرغم من محاولاتهم المتكررة لجمع الأموال.
لذا، تقاضي "Roseark" نيكي ومصممها من أجل المال على الرغم من أنه يبدو أن نيكي لم يكن لديها أي تعاملات مباشرة مع صائغ المجوهرات.
وفي الواقع، قال محامي نيكي: "لم يتم تقديم أي دليل لنا على أن نيكي قد أتلف أيًا من المجوهرات المعنية. يبدو أن هذه الدعوى القضائية ليست أكثر من مطالبة تأمين عادية من قبل الصائغ مصممة لتوليد دعاية لنفسها واستخراج مدفوعات لا تستحقها. سندافع عن الدعوى بقوة ".