أفادت صحف عالمية أن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ليست سعيدة في العيش في المملكة العربية السعودية، وقال بعض الصحافيين انها تشعر أن الحياة في أوروبا أسهل بالنسبة لها، على الرغم من انها كانت صرحت بأنها سعيدة جدا بالانتقال الى المملكة، وتحدثت المعاملة الجميلة التي تحصل عليها هي وعائلتها.


ففي تصريح تلفزيوني سابق قالت: "إنها دولة رائعة. يجب أن أعترف أنني ذهبت إلى هناك وانا حذرة جدًا بما يقوله الناس عنها وما تسمعه، لكنها بلد آمن للغاية ومكان عائلي حقيقي وهم يعتنون بالنساء وأطفالهم حقًا. الناس كرماء للغاية ومدروسون حقًا".
ويبدو أن جورجينا مرتاحة في المملكة مع عائلتها، خصوصاً أنه تم السماح لها بالعيش مع كريستيانو على الرغم انهما غير متزوجان، كما انها تنشر صورا لها في بيتها بالرياض وهي مرتدية البيكيني من دون تقييد حريتها، فهل جاءت أخبار الصحف كشائعات للتأثير على كريستيانو رونالدو او انها هي فعلاً لا تريد البقاء هناك؟
رغم كل ما يدور في خاطر جورجينا، لا شك ان المملكة العربية السعودية من أكثر الدول أماناً حول العالم، واستطاعت أن تؤمن لكريستيانو وعائلته أفضل رعاية واهتمام، ما لن يحصلا عليه في معظم الدول الأخرى.