تحدثت الفنانة سيلينا غوميز والممثلة نيكولا بيلتز بيكهام عن صراعهما مع القلق، خاصة عند النظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي.


وشاركت نيكولا وزوجها، بروكلين بيلتز بيكهام، في جلسة أسئلة وأجوبة صريحة مع غوميز. وبدأت الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا المحادثة بالتأمل في تحدياتها الخاصة طوال حياتها في نظر الجمهور. ثم ناقشت قلقها، عند التفكير في مقدار "الاهتمام" الذي يتم توجيهه في النهاية إلى المشاهير، وقالت: "أفكر دائمًا في الأوقات التي أشعر فيها بالقلق أو أشعر بالتوتر أو أتساءل عما يفكر فيه الناس بي".و
أعربت بيلتز عن شعورها بالقلق هي وزوجها، قبل أن تشير إلى أنها تكافح معه عند النظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي. وبشكل أكثر تحديدًا، ردت على المتصيدون الذين قدموا ادعاءات كاذبة عنها عبر الإنترنت، وقالت: "لا يمكنني المساعدة في قراءة التعليقات أحيانًا الخاص بي أو أيا كان. وأضافت: "إذا علقوا على مظهري وأشياء أخرى، فهذا لا يزعجني. ولكن ما يزعجني حقًا هو عندما يقولون شيئًا غير صادق تمامًا وهو مجرد كذب صارخ".
وأضافت: "أريد أن أرد وأقول فقط ،" هذا ليس صحيحًا "وأتمنى لو عرفوا الحقيقة. بصدق هذا يؤذي مشاعري. لكني أحاول تجاهلها. من الصعب في بعض الأحيان تجاهله، خاصة عندما تراه طوال الوقت. إنه دائمًا في وجهك. إنه مجرد جزء مما نعيشه كل يوم".