تحدثت الممثلة بريتاني سنو، البالغة من العمر 36 عامًا، في مقابلة جديدة، وهي التي تروج لكتابها الجديد "September Letters"، عن سنتها الصعبة ونشاط صاخب حول الإلهام وراء الكتاب، وكيف وجدت العزاء مع بطلة فيلم "Pitch Perfect" بعد طلاقها.


واعترفت بريتاني: "في العام الماضي، مررت على الأرجح بأصعب تحد واجهته في مجال الصحة العقلية". في يوم واحد، في غضون ساعات، انقلبت حياتي تمامًا رأسًا على عقب. لقد شعرت بالصدمة وكل شيء اعتقدت أنني أعرفه، ومقدسًا وأثق حقًا في حياتي كان مختلفًا تمامًا".
في حين أنها لم تذكر تايلر بالاسم، كشفت بريتاني أنها استندت إلى أحد النجوم المشاركين في فيلم "Pitch Perfect" وقالت: "كان العام الماضي صعبًا حقًا بالنسبة لي، وفتحت إحدى الفتيات، كما تعلم، بابها وسقطت على الأرض وبكيت واستلقيت هناك. لقد رعتني بشكل أساسي للعودة إلى الصحة لمدة أربعة أيام. ولم يكن الشخص الذي اعتقدت أنه سيكون قادرًا على القيام بذلك أيضًا".
وتابعت بريتاني: "أعتقد أن هذا هو الشيء المهم حقًا في هذا الكتاب، مع العلم أن الشيء الذي يمكنك الحصول عليه في مجموعة الأدوات الخاصة بك هو مجتمع من الأصدقاء الذين سيجلسون معك على الأرض. لا يحتاجون إلى إسداء النصيحة لك. لا يحتاجون إلى إصلاحه لك. هم فقط هناك".