بعد سنوات من محاولتها أن تصبح أماً، أعلنت الصحافية الأميركية ماريا مينونوس خبر حملها، إنما المحزن هو أنها إكتشفت لاحقاً أنها تعاني من سرطان البنكرياس، والآن تحدثت عن معاناتها من المرض وقالت: "كان هذا العام بأكمله صدمة وتوترًا وأزمة.

كانت هناك دقيقة عندما كنا نخطط لشيء ما، ثم أصبح الأمر أكثر من اللازم. أنا فقط بحاجة إلى الشفاء".
وخضعت لعملية جراحية ناجحة لإزالة 3.9 سم. الورم وهي الآن في مهمة لتشجيع الآخرين على البحث عن إجابات لمشاكلهم الصحية، قالت: "أريد أن يعرف الناس أن هناك أماكن يمكنهم الذهاب إليها لالتقاط الأشياء مبكرًا. لا يمكنك ترك الخوف يعيق طريقك. مررت بتلك اللحظة التي اعتقدت فيها أنني هالكة لكنني بخير لأنني اكتشفت ذلك مبكرًا بما فيه الكفاية".
مينونوس، تبلغ 44 عاماً، ليست غريبة عن المعارك الصحية، فقد تم تشخيصها وعلاجها من ورم حميد في المخ في عام 2017. ولكن بالنسبة للنجمة التي تركز على الصحة والتي كانت في وقت مبكر من العام الماضي في خضم الاحتفال بالأخبار التي تفيد بأنها ستكون قريبًا أمي، جاءت هذه الكارثة الأخيرة بمثابة صدمة كبيرة.
وتقول مينونوس، التي بدأت تعاني من تقلصات شديدة في الساق في يونيو الماضي: "كنت أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، ثم تعرضت للصفع على وجهي بتشخيص جديد. كنت أصرخ بصوت عالٍ".