ردت محامية الممثل جوناثان مايجورز على منح ضحيته المزعومة أمر حماية مؤقتًا ضده، إذ تم القبض على بطل "Creed III " البالغ من العمر 33 عامًا بعد نزاع محلي مزعوم، وكانت قد اتهمته امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا بالاعتداء وتم نقلها إلى المستشفى بإصابات طفيفة في رأسها ورقبتها.


ومن المقرر أن يمثل جوناثان أمام المحكمة يوم 9 أيار حيث سينظر في تهم الاعتداء. في الفترة التمهيدية، تتخذ المحكمة خطوات لحماية ضحيته المزعومة، فمنح قاض في نيويورك أمر حماية مؤقتة لضحيته ووافق جوناثان على الأمر.
وقالت محامية الممثل بريا تشودري: "هذا هو المعيار في مثل هذه الحالات، وقد وافقنا لأن السيد ماجورز لا يريد أن يفعل شيئًا مع المرأة التي اعتدت عليه".
وأضافت: "لقد تحلينا بالشفافية والتعاون مع المدعي العام، بما في ذلك إعطاء المدعي العام أدلة وافرة، بما في ذلك إفادات الشهود، على براءة السيد ماجورز. في الواقع، قدمنا مؤخرًا رأيًا طبيًا شرعيًا من طبيب طوارئ معتمد من مجلس الإدارة وأخصائي صدمات قام بفحص صور ومقاطع فيديو للمرأة واستنتج دون تردد أن المرأة لم تتعرض لأي إصابات في الملهى الليلي والإصابات. وقالت إنها فيما بعد لم تأت من السيد ماجورز (ولا يمكن أن تأتي من الطريقة التي وصفتها المرأة). في الواقع، فإن رأي خبير الطب الشرعي يظهر أن المرأة تكذب".
وأضافت: "إنه لأمر مزعج أنه حتى عند تقديم هذا الدليل القاطع، يواصل المدعي العام هذه القضية الكاذبة".