بعد إنتقالهما للعيش في المملكة العربية السعودية، يواجه نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز مشاكل في علاقتهما، الأمر الذي قد يكون سبباً في إنفصالهما.


وكشف الصحفي وعالم النفس كوينتينو أريس، أن سلوك كريستيانو يعكس أمرين، الأول أن حياته الشخصية لا يتخللها لحظة من السعادة في الوقت الراهن، وثانيا أنه كلما ابتعد عن والدته، دولوريس أفيرو ، يصبح أقل اعتدالا وتوازنا، ولمح إلى أن سبب ابتعاده عن عائلته هو جورجينا.
و من جهته، أشار مقدم البرامج دانيال ناسيمنتو إلى أن أسلوب حياة جورجينا لا يناسب كريستيانو أبداً، وقال: "جورجينا تقضي اليوم في مراكز التسوق في الرياض، وهذا هو أحد الأسباب التي جعلت كريستيانو يبدأ بالشعور أن الأمر بدأ يخرج عن السيطرة، وهذه القصة جدية بالنسبة له".
وتابع ناسيمنتو قائلاً: "في برنامج تلفزيون الواقع "أنا جورجينا"، لا تفعل جورجينا شيئا سوى صرف الأموال والإنفاق، والأسوأ من ذلك كله، اعتقادها أنها تتساوى بكريستيانو".
وختم عن مستقبل العلاقة بينهما بالقول: "قلت طوال الأشهر الماضية أنهما لا يناسبان بعضهما، وأنهما لن يتزوجا، الحقيقة أنه ملّ منها وسينفصلان في وقت ما".