أطلت عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبر، زوجة المغني الكندي جاستن بيبر، صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص، وظهرت بالصورة بإطلالة جريئة من البحر،حيث اختارت بيكيني مؤلف من قطعتين وبدا فاضحا عليها.


وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور هايلي بيبر بشكل كبير معبرين عن حبهم لها وإعجابهم بإطلالتها الأخيرة والدائمة التي دائما ما تسحرهم بها، وفي رصد التعليقات تلقت هايلي بيبر الكثير من عبارات الحب والإعجاب بها وبأعمالها.
وعلى صعيد أخر تحدثت عارضة الأزياء هايلي بيبر، البالغة من العمر 26 عامًا، عن معاناتها وقالت إنها كانت تشعر بالضعف بعد بداية صعبة لهذا العام، وقالت: "أحب أن ألقي النكات حول ما أشعر به لأنه في بعض الأحيان يكون أسهل من الاعتراف بأنني أعاني من صعوبة".
وتابعت: "ولكن بصراحة منذ بداية عام 2023، مررت ببعض أكثر اللحظات حزنًا وأصعبها في حياتي البالغة، وكان عقلي وعواطف هشة على أقل تقدير. وأعرف أن الكثير من الأشخاص الآخرين يشعرون بنفس الطريقة التي أشعر بها، لذا اعلم فقط أنك لستم وحدكم".
وأضافت: "ومع ذلك، دعونا نستمر في التواجد لبعضنا البعض. لنكن هناك من أجل الأحباء والأصدقاء والعائلة والغرباء".
وختمت بيبر حديثها قائلة: "لنكن هناك فقط من أجل الناس .. فلنستمر في الظهور لبعضنا البعض حتى عندما يكون الأمر صعبًا. نحن أفضل معًا".