لا تتردد الجميلات الشهيرات الى اللجوء الى وسائل غريبة وصادمة للمحافظة على جمالهن منها على سبيل المثال سم الأفعى على الوجه والإستحمام بالنبيذ والكاتشاب على الشعر والكافيار على الجسم.

سيينا ميلر

بعد معاناتها من مشاكل في شعرها بعد إستعمال الحنّة لتغيير لونه وكان أسوأ شيء تقوم به لجأت سيينا ميلر الى وضع الكاتشاب على شعرها بإنتظام لمدة سنة للتخلص من اللون الأخضر.

كاثرين زيتا جونز

كشفت الممثلة كاثرين زيتا جونز أن البيرة هي أفضل علاج لشعر صحي وبراق. ورداً على أخبار وضع الكافيار على شعرها قالت أنها لن تفرّط بالكافيار لتضعه على شعرها وأنها تفضل تناوله. يذكر أن جونز كانت من الممثلات الأعلى أجراً فكانت تطلب 6 ملايين دولار للفيلم الواحد.

غوينيث بالترو

تحتفظ الممثلة غوينيث بالترو بزجاجة تحتوي على سم الأفعى وهي تضعه على وجهها للتخلص من التجاعيد.

كاميرون دياز

إختارت الممثلة كاميرون دياز الماسك الذهبي للوجه وهو بديل عن جراحة التجميل وفوائده كثيرة ضد البثور والالتهابات. والعلاج بالذهب ليس حديثاً فقد إعتمدته كليوباتره للمحافظة على بشرتها وجمالها.

أنجلينا جولي

تغطي الممثلة أنجلينا جولي وجهها وجسدها بالكافيار والسبب أنه غني بالبروتين والأملاح والفيتامينات.

تيري هاتشر

كشفت الممثلة تيري هاتشر أنها عانت من إنتفاخ تحت عينيها والسبب ساعات التصوير الطويلة والتعرض للأضواء، فعمدت الى الإستحمام بالنبيذ الأحمر في الماء الساخن الذي يحفّز سيلان الدم ويعطي البشرة نضارة وحيوية.

كاتي هولمز

بعد الظروف الصعبة التي مرت بها الممثلة كاتي هولمز للمحافظة على مهنتها والتي إنعكست على بشرتها تلقت نصيحة من صديق تقضي بوضع السائل الذي يفرزه الحلزون على وجهها. وهو علاج إعتمده الإغريق وأصبح شائعاً في الولايات المتحدة.