كلفة تلبية دعوة بعض المشاهير الى حفل خاص خيالية والبعض الآخر أقل كلفة عدا عن نفقات السفر ووجبات الطعام والفريق التقني. على سبيل المثال تشترط بيونسيه أن يكون المبلغ مؤلفاً من سبعة أرقام أي مليون يورو لحفل مدته 30 دقيقة. حضور النجوم الى الحفلات يقدم إضافة وهو يتراوح بين الحضور السريع والفعلي والإستضافة والأداء.

مليون دولار وأكثر

للمغنية العالمية بيونسيه شروط للموافقة على إحياء حفل خاص وهي تطلب ثروة خيالية والشيك يجب أن يتألف من سبعة أرقام أي مليون يورو لحفل مدته 30 دقيقة. عدا عن نفقات السفر في طائرة خاصة ووجبات الطعام ونفقات الفريق التقني. ومن المشاهير الذين يطلبون نفس المبلغ هم: جيسيكا سيمبسون وجاستن تيمبرلايك ورود ستيوارت وأليكس رودريغز.

100000 دولار

أما الذين يتقاضون مبلغ 100000 دولار فهم إيفا لونغوريا وهال بيري وباريس هيلتون وتيري هاتشر. أما سيل فقد طلب مبلغ 300000 يورو لإحياء حفل زفاف في جنوب فرنسا.

نعرض لكم أنواع الظهور في الحفلات الخاصة ومميزاته:

الظهور السريع

يظهر النجم أو النجمة بشكل سريع ليتمكن الجميع من رؤيتهم ودون أن يختلطوا مع الضيوف ولا التحدث اليهم.

الظهور الفعلي

الظهور هو من الخيارات المكلفة لإستضافة نجم أو نجمة حيث عليه أن يتجول في مكان الحفل لمدة من الزمن. وقد يجلس الى طاولة او يسمح بإلنقاط صور له مع الضيوف.


الإستضافة

إتفاق الإستضافة لا يفرض على النجم أن يمضي الكثير من الوقت لكن وجوده في الحفل يفسح في المجال بتبادل الحديث مع الضيوف لكن الكلفة في هذه الحالة تكون أكبر.

الأداء

إتفاق الأداء يقضي أن يؤدي النجم حسب العقد لوقت محدد وتتراوح الكلفة حسب ما يطلبه المضيف.