توفي الفنان آرون كارتر بشكل مأساوي عن عمر يناهز 34 عامًا في تشرين الثاني 2022 والآن تم الكشف عن سبب وفاته.


في وقت وفاته، تم العثور عليه في حوض الاستحمام بمنزله وتم استبعاد أحد الأسباب الرئيسية في كانُون الثَّاني.
وأصدر الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس النتائج التي توصل إليها من تشريح الجثة يوم الثلاثاء في 18 نيسان وأصدرت خطيبة آرون ميلاني مارتن بيانًا قالت فيه إن النتائج غير منطقية.
وقال الفاحص الطبي: "في صباح يوم 5 تشرين الثاني 2022، تم العثور على السيد كارتر مغمورًا في حوض الاستحمام بمقر إقامته، الواقع في لانكستر، من قبل مدبرة منزله المبلغ عنها التي اتصلت برقم 911 وتم توجيهها لبدء الإنعاش القلبي الرئوي. تم استدعاء المسعفين إلى الموقع وتم إعلان وفاة السيد كارتر في مكان الحادث في الساعة 11:14 صباحًا ".
وذكر التقرير أنه "غمر" في الحوض بعد "استنشاق غاز مضغوط وتناول ألبرازولام".
والسبب الرسمي للوفاة هو الغرق والتأثيرات التي ساهمت في ذلك هي "ديفلوروإيثان، وهو غاز قابل للاشتعال وغالبًا ما يستخدم كوقود دافع في علب الهواء المضغوط، وألبرازولام ، وهو شكل عام من Xanax ".
والبيان أكد أن وفاة هارون كان حادثة، وقالت خطيبته ميلاني مارتن: "نتائج تشريح الجثة ليست نهائية بالنسبة لي. يزعم أن الموت ناتج عن الغرق لكنه يضيف أيضًا أنه كان يرتدي قميصًا وعقدًا في حوض الاستحمام وهو أمر غير منطقي، فلماذا يكون في حوض الاستحمام مرتديًا الملابس؟ ما زلت في حالة صدمة وما زلت أفتقد آرون كل يوم. لا أفهم تسلسل الأحداث وهذا التقرير جعلنا نطرح المزيد من الأسئلة فقط".