من المتوقع أن يكون للمشاهير أذواق خاصة فيما يتعلق باللباس والسيارات والمنازل والحلى. وهم يبالغون أحياناً بالتبذير على مقتنياتهم. لكن المفاجىء أن لهم نزوات غريبة وباهظة الثمن وقد تفاجئكم عندما تطلعون على تفاصيلها وكلفتها المادية:


ماريا كاري

المغنية ماريا كاري بحاجة الى مساعدة مهمتها رمي العلكة فقط واحضار زجاجة شمبانيا مع قشة لشربها بتروي وكلفة نزواتها بلغت 50000 دولار.

جنيفر لوبيز

تصّر جنيفر لوبيز على الأزهار البيضاء والشراشف والستائر والشموع والإضاءة الخفيفة. لكن نزوتها الغريبة أنها تصر أن يتم تحريك قهوتها بالإتجاه المعاكس لعقارب الساعة.

جورج كلوني

رغم دوره البسيط في فيلم Gravity فقد طلب الممثل جورج كلوني بإصرار تأمين ملعب لكرة الطائرة وغرفة للوازم البحر الى جانب سيارته النقالة بكلفة بلغت 200000 دولار.

توم كروز

يطلب الممثل توم كروز ملابس داخلية مصنّعة من قماش مريح يسمح له بالتحرك بسهولة في أدواره. ويصل عدد الملابس الداخلية الى خمسين لكل فيلم وهو ثمن بسيط لتأمين راحته وتجنب الإحتكاك خلال الحركة وتبلغ كلفتهم 5000 دولار.

مادونا

مادونا حريصة جداً على النظافة قهي تطلب أن يتم تنظيف المراحيض أربعة مرات يومياً فهي تكره الوساخة ولديها فوبيا النظافة. ومستعدة لدفع الكلفة اللازمة للحافظ على صحتها. وتبلغ كلفة تنفيذ رغباتها 3000 دولار.

غوينيث بالترو

طلبت الممثلة غوينيث بالترو إخلاء فندق بكامله لسبب مفاجىء والسبب أنها قررت أن تشارك في مؤتمر صحافي وهي مرتدية الجوارب ولا تريد أن يراها أحد. وبلغت الكلفة 3500 دولار.

بريتني سبيرز

تشترط المغنية بريتني سبيرز وجود ستة صناديق من الكوكاكولا لايت وعشرة قطع من الدجاج المقلي وسلطة بطاطا و12 لوح من الشوكولا في غرفتها وتبلغ كلفتهم 5000 دولار.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام متطلبة وجدية أثناء العمل وهي تطلب من العاملين معها العمل بجدية. وكشفت مربية العائلة أن فيكتوريا تتوقع من كل المربيات أن يجيبوها عندما تناديهن بإسم جو حتى لو لم يكن إسمهن الحقيقي كذلك. والسبب بسيط لأن المربية الأولى للعائلة كانت تدعى جو وفيكتوريا وزوجها لا يريدون إرباك الأولاد.

أديل

المغنية البريطانية أديل تطلب ساندويشات من سلطة الدجاج وعلب دخان مارلبورو لايت ونبيذ أحمر فاخر. وتعترض عندما لا تجد عسل عضوي في غرفتها وتبلغ كلفة طلباتها 20000 دولار.

كاني ويست

يشترط كاني ويست وجود طن من الكحول في غرفته له ولأصدقائه وفريقه. كلفة النزوة 30000 دولار.

جاستن بيبر

يشترط المغني جاستن بيبر عشرة سيارات فخمة وسيارة رولز رويس وحجوزات في فندقين خمسة نجوم له وللمقربين منه كلفة رغباته 500000 دولار.

كاتي بيري

لائحة طلبات كاتي بيري طويلة فهي تطلب مئة زهرة وفاكهة مقطوفة باليد، شيبس وعسل طبيعي وكلفة طلباتها 10000 دولار.