تحدث نجم ديزني السابق الممثل دان بنسون على وسائل التواصل الاجتماعي عن كيفية دخوله عن طريق الخطأ الى عالم أفلام المنافية للاخلاق .


اشتهر بينسون، البالغ 35 عامًا، في دور زيك مع الممثلة سيلينا غوميز في مسلسل "Wizards of Waverly Place"، بالإضافة إلى صوت شخصية إيثان في مسلسل "Rick and Morty".

عندما كان الممثل دان بنسون يعمل في برنامج قناة ديزني "Wizards of Waverly Place"، كان يتلقى غالبًا صورًا عارية لنساء وفي المقابل، كان يرد عليهن بصور له وهو من دون ملابس، ومع ذلك من دون موافقته، سربت الصور على الإنترنت.
قال بينسون متحدثاً عن هذه الصور وكيفية "تعثره ووقوعه" في ممارسة الترفيه للبالغين: "كانت تلك تجربة مؤلمة جدًا"، وأضاف: "وعلى مدى سنوات كنت أحاول التخلص من هذه الصور المنتشرة، وإبعادها عن الإنترنت، لأنه من الواضح أنني لا أريدها أن تكون هناك".
قال بنسون، الذي كان في أوائل العشرينات من عمره من عام 2007 إلى عام 2012 عندما كان العرض "Wizards of Waverly Place" قيد الإنتاج، وإن الصور كادت أن تفقده وظيفته. لقد أجبر بشكل أساسي على التقاعد عن التمثيل.
بعد اختتام العرض في عام 2012، حصل بنسون على أجزاء ثانوية في البرامج التلفزيونية الصغيرة والأفلام المستقلة. سمح له أبرز دور له بعدم إظهار وجهه على الإطلاق، إذ كان يمثل صوتًا في ثلاث حلقات من سلسلة الرسوم المتحركة "Rick and Morty".
قال بنسون إنه منذ ذلك الحين، قرر التوقف عن محاربة هذه الصور وبدلاً من ذلك قرر أن يتجه إلى الاتجاه الآخر ويميل إليه تمامًا".
في العام الماضي ، بدأ بنسون صفحة "OnlyFans"، حيث يبيع الاشتراك للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به التي تكون جريئة، وقال: "بدلاً من السماح لهؤلاء الأشخاص ببيع خصوصيتي قررت أن أقول" اللعنة عليك، سأبيعها بنفسي بدلاً من ذلك. لقد غيرت حياتي للأفضل". وفي الأشهر الأخيرة، امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي لبنسون بصور شبه عار.
وإنضم بنسون إلى بيلا ثورن وميتلاند وارد في قائمة الممثلين الذين شاركوا في برامج ومسلسلات عائلية سابقًا وانضموا إلى صناعة الترفيه للبالغين.