كشفت إحدى الصفحات التي تعنى بنشر أخبار الفضائح الفنية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً صادماً يفيد وفق مصدر موثوق بأن الحلقة الأخيرة من برنامج رامز نيفر إيند الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال كان ضيها المقرر نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو.


لكن رونالدو وفور علمه بأنه وقع ضحية "المقلب"، رفض بشدة أن تبث الحلقة على الهواء، وقد جرى الخضوع لطلب رونادو بعدم بث الحلقة.
الجدير بالذكر، أنّ برنامج رامز جلال يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان، لا سيما أنَّ عرضه يأتي بُعيدَ أذان المغرب في الدول العربية، وهو توقيت أكثر من مناسب؛ لكونِ غالبية الناس يشاهدون التلفاز في تلك الفترة.
برنامج رامز نيفر إيند قائم على المقالب الكوميدية لمشاهير ومشهورات الفن والإعلام والرياضة والسياسة، ويجمع المشاهدين حول الشاشات وهم يتابعون الحلقات المختلفة، ويتفاعلون مع المواقف الطريفة والكوميدية التي يتعرض لها الضيوف.
ولكن البرنامج يتعرّض للعديد من الانتقادات، نظراً لبعض المقالب التي يعتبرها بعضهم مبالغ فيها وغير أخلاقية، كما أنّ البرنامج قد يسبّب للمشاهير تأثيرات نفسية وصحية سلبية.
ولم يصدر بعد تأكيد أو نفي لهذا الخبر من الجهة المنتجة أو القيمة على البرنامج.