بينما دفنت الفنانة العالمية سيلينا جوميز وزوجة الفنان جاستن بيبر، هايلي بيبر كراهيتهما، قرر الفنان تشارلي بوث إدخال نفسه في السرد، وهذا لا يجعله يبدو جيدًا جدًا.


بدأت الفوضى بأكملها في عام 2015 - 2016، عندما تعاونت غوميز وبوث في أغنية "We Don't Talk Anymore"، وكانت هناك شائعات في ذلك الوقت أن الاثنين كانا يتواعدان، وكان جاستن قد بدأ في الواقع في رؤية هايلي. أنكرت غوميز آنذاك أنها وبوث على علاقة، ولكن في العام التالي أصدر بوث أغنيته "Attention"، عن فتاة تستغله، وفي مقبلات لاحقة حاول أن يلعب دور الضحية، وقال: "أنا لا أقبل وأقول، ولكن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تظهر بها أغنية مثل " We Don't Talk Anymore " على أنها حقيقية هي إذا كان هناك شيء آخر يحدث خلف الكواليس، وفي 25 آذار 2023 ، قرر طرح كل شيء مرة أخرى ونشر تغريدة: "أغنية "Attention" تتعلق بما تعتقد أنها تتعلق به". إنما قام بحذفه بسرعة.
وسرعان ما أرسل المعجبين إليه كلمات أغنية "Attention"، والتي تقول: "أنا منزعج من هذا التلاعب" ، ولكن أيضًا مقطع فيديو يتحدث فيه بوث بشكل أكثر وضوحًا عن رفض سيلينا بممارسة العلاقة معه، وهذا وقد أصيبه بالإحباط.