أثارت النجمة العالمية بريانكا شوبرا ضجة واسعة بعد الكشف عن أسرار عن حياتها الشخصية قبل الإرتباط بالنجم الأميركي نيك جوناس والزواج منه.


وفي التفاصيل، صرحت بريانكا شوبرا عن قيامها بتجميد بويضاتها في الثلاثينيات من عمرها، قبل التعرف على زوجها الحالي نيك جوناس والزواج منه، وذلك تخوفاً من فقدانها القدرة على الإنجاب، وعدم عثورها على الشخص المناسب لتكوين عائلة.
وأتت هذه الخطوة، بعد أخذ بريانكا بنصيحة أمها التي تعمل طبيبة نساء وتوليد، إضافة الى شعورها بالقلق والضغط لرغبتها في إنجاب الأطفال مع وصولها لسن الـ35.
وفي السياق، إعترفت شوبرا البالغة من العمر 40 عاماً بأنها لم تكن متأكدة من رغبتها في الزواج وتكوين أسرة عندما قابلت جوناس البالغ من العمر 30 عاماً، بالإضافة الى ترددها بشأن علاقتهما لفارق السن المقدر بـ 10 أعوام.
وتعليقاً على الموضوع قالت بريانكا: "أعرف دائما أني أرغب في إنجاب أطفال، وكان هذا من ضمن أبرز الأسباب التي كانت تمنعني من مواعدة نيك وقتها. فأنا لم أكن أعلم ما إن كان يرغب في إنجاب أطفال وهو في سن الـ25 آنذاك أم لا. لكن في المقابل دائما ما كان يراودني حلم إنجاب أطفال.. فأنا في الحقيقة أحبهم ومرتبطة بهم".
وعن علاقة الموضوع بحياتها المهنية قالت شوبرا: "منحتني هذه الخطوة شعورا بالحرية.. فقد قمت بها وأنا في مطلع الثلاثينات، مما أتاح لي مواصلة مسار طموح كنت أرغب في تحقيقه، إذ كنت أود الوصول لمكانة معينة في مسيرتي العملية".