عدم تناول الكحول ليس بالأمر السهل دائمًا، خصوصا في عالم هوليوود وذلك لأن نمط حياة الاغنياء والمشاهير يتضمن الحفلات وتناول الخمور. رغم ذلك يحاول بعض النجوم الابتعاد عن هذه الاجواء. وكان بعضهم حريصاً للغاية بشأن معاناتهم وصراعاتهم مع الادمان. اليكم بعض النجوم الذين غيروا اسلوب حياتهم واقلعوا عن الكحول والمخدرات.



كارا ديليفين


في أواخر العام الماضي، أعرب معجبو عارضة الازياء العالمية كارا ديليفين عن قلقهم بشأن تصرفاتها بشكل غريب في العديد من الصور ومقاطع الفيديو. على الرغم من أن ديليفين اعترفت ان هذه الصور تسببت لها بالشعور بخجل كبير في ذلك الوقت، فقد كشفت في مقابلة حديثة مع Vogue أنه بالنظر إلى الوراء، ساعدتها تلك الصور للعودة الى الواقع وهي ممتنة لها. بعد التحاقها بدورة إعادة تأهيل، أصبحت ديليفين منذ بضعة اشهر ممتنعة عن الكحول والمخدرات مسلحة بدعم من الأصدقاء وهي مستعدة للشروع لبداية جديدة.

نيكي ميناج

أعلنت نجمة الراب العالمية نيكي ميناج في شهر نيسان / أبريل 2022 على صفحتها الخاصة اقلاعها عن الكحول والمخدرات حيث كتبت : "اعتدت أن أكون سعيدة تحت تأثير الكحول. الآن أنا سعيدة عندما أكون بعيدة عنها. لا تحكم على أي شخص. كن لطيفًا مع نفسك.". لقد غيرت الأمومة نظرة ميناج للحياة ، وسوف تستمر في عيش حياة أفضل .

ديمي لوفاتو


كانت النجمة العالمية ديمي لوفاتو شفافة للغاية بشأن رحلتها مع المخدرات طوال حياتها المهنية. عانت لوفاتو منها منذ عام 2010 ، وفي عام 2018 نجت من جرعة زائدة شبه قاتلة. في أواخر العام الماضي ، أعلنت المغنية أنها ستعيش ضمن أسلوب حياة صحي تمامًا من خلال البقاء بعيدة عن المخدرات في مركز متخصص في كاليفورنيا.

بيلا حديد


إحتفلت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بمرور 5 أشهر عليها من دون تناول كحول. وشاركت الجمهور مجموعة صور من مدينة لاس فيغاس بدت فيها بنحافة مخيفة وهي ترتدي فستاناً باللون الاحمر، وعلقت: "5 أشهر دون كحول". وأظهر متابعو حديد حماستهم عند اعلانها هذا الخبر وقاموا بتهنئتها لاقدامها على هذا القرار.

ترافيس باركر


توقف الموسيقي وعازف الدرامز الاميركي ترافيس باركر عن شرب الكحول قبل ثماني سنوات وذلك بعد تعرضه لحادث مؤلم. وتعهد نجم Blink-182 بأن يعيش حياة صحية بعد ما حصل معه. إنه يتمتع بصحة أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى بالإضافة إلى العزف على الدرامز كل يوم تقريبًا، يقوم الموسيقي بالركض وممارسة الرياضة.

جاك هارلو

يعرف نجم الراب الاميركي جاك هارلو نجاحاً كبيراً منذ بدايته وهو ينوي الاستمرار في ذلك. كشف هارلو أنه توقف عن الشرب في عام 2021. وتحدث عن تفاصيل ذلك لـ Rolling Stone وقال :" أستطيع رؤية مستقبلي أمامي مباشرة. وأشعر أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون عليّ ". يبذل مغني الراب كل ما في وسعه لتحسين حياته المهنية وهذا يشمل اقلاعه عن الكحول.

درو باريمور


عانت النجمة العالمية درو باريمور من أكثر أنواع إدمان الكحول والمخدرات في هوليوود. في سن مبكرة ، كافحت النجمة مشكلتها مع الكحول والمخدرات. ومع ذلك ، فقد كسرت اللعنة أخيرًا وأقلعت عن الشرب في عام 2019 والتزمت بحياة مهنية ناجحة.. الآن تقضي وقتها في عيش حياتها الجديدة بعيدة عن الكحول.

كيم كارداشيان


تمتنع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن شرب الكحول. علقت كيم على وضعها مع الكحول على مر السنين وفقًا لمقال Cheatsheet ، وقالت أختها الكبرى كورتني هي أحد أسباب نفورها من الكحول: "كانت كورتني تشرب كثيرا وكان والدي على دراية كبيرة ... شعرت بالمسؤولية وأمتلكته." في العام الماضي، شاركت كيم أيضًا صورة لها وهي تزور كورتني وقالت إنها "كرهت كل الحفلات المرتجلة حيث مكثت في المنزل ولم ترغب أبدًا في الشرب أو الاحتفال."