منع مدير ويسكونسن أغنية الفنانة العالمية مايلي سايرس وعرابتها الفنانة دولي بارتون أغنية "Rainbowland" والتي إعتبرها غير مناسبة لغناء أطفال المدارس الابتدائية من حفل الربيع.


إذ بدأ طلاب الصف الأول في "Heyer Elementary" في Waukesha الأسبوع التحضير لحفلتهم القادمة، مع "Rainbowland" كجزء من قائمة الأغاني الأولية، وتم عزف الأغنية في فصل الصف الأول يوم الإثنين، ولكن بحلول يوم الثلاثاء، أرسل المدير رسالة بريد إلكتروني إلى مدرس الموسيقى لإعلامها بأن الأغنية لم يعد مسموحًا بها.
ويقول بعض الآباء إن أطفالهم عادوا إلى المنزل وهم مستاءون يوم الأربعاء بعد أن علموا أنهم لا يستطيعون غنائها ويتساءل الأطفال عن السبب، وصرح المشرف جيم سيبرت بأنه تم منعها لأنها يمكن اعتبارها مثيرة للجدل وفقًا لسياسات المدرسة الأخيرة.
والأغنية من ألبوم مايلي سايرس "Younger Now" وقالت إنها مستوحاة من لون السقف في الاستوديو التسجيل الخاص بها، تقول دولي أن الأغنية تدور حول "الأمل والإيجابية في الأوقات العصيبة".
وبعض الكلمات هي: "العيش في قوس قزح / السماء زرقاء والأشياء عظيمة / ألن يكون من اللطيف العيش في الجنة / حيث نحن أحرار في أن نكون بالضبط من نحن".