أكد نجم المنتخب الألماني السابق مسعود أوزيل صاحب الـ 34 عاماً ، ولاعب ريال مدريد وأرسينال، اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة كروية استمرت لمدة 17 عام.


وجاء في بيان أوزيل: "مرحباً بالجميع، بعد دراسة متأنية، أعلن اعتزالي من كرة القدم الاحترافية. لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عاماً وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة. لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضي لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة".
وتابع بيان أوزيل: "لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى. أود أن أشكر أنديتي- شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسينال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء. يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين. لقد كانوا جزءاً من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم، خلال الأوقات الجيدة والسيئة. شكراً لجميع المعجبين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله".
واختتم: "الآن أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة، آمين، وابنتاي الجميلتين، إيدا وإيلا - ولكن يمكنكم أن تكونوا على يقين من أنكم سوف تسمعون مني من وقت لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي والقنوات الإعلامية". "أراك قريبا يا مسعود!"