تسترجع عارضة الأزياء والممثلة، التي دخلت مركز إعادة التأهيل الخريف الماضي، كارا ديليفن الصراع الذي واجهته العام الماضي في مقابلة جديدة، و شاركت أنها دخلت في برنامج مكون من 12 خطوة، وقالت: "لم أنم.

لم أكن بخير. إنه أمر مفجع لأنني اعتقدت أنني كنت أستمتع، ولكن في وقت ما كان الأمر مثل، 'حسنًا، أنا لا أبدو على ما يرام".
ولكن بينما كانت ديليفين تحتفل بعيد ميلادها جنبًا إلى جنب مع دائرتها الواسعة من الأصدقاء مع حفلة مستوحاة من أليس في بلاد العجائب، كان عالمها ينهار، وقالت: "كنت أعلم دائمًا أن الأمور يجب أن تكون مختلفة في الثلاثينيات من عمري، لأن الطريقة التي كنت أعيش بها لم تكن مستدامة. قلت لنفسي، يجب أن أحظى بمثل هذا الوقت الجيد. لدي جميع أصدقائي هنا. أحتاج إلى الاستمتاع بهذا".
وتابعت قائلة: "كان المنزل الذي كنت أقيم فيه يحتوي على برج وكنت قد أقفلت على نفسي فيه نوعًا ما. وبالكاد غادرت الغرفة. كانت هناك حاجة للتغيير، لكنني كنت أحاربها كثيرًا. كنت أرحب في هذه المرة الجديدة ولكني كنت حزينة أيضًا. لقد كانت بمثابة جنازة لحياتي السابقة، وداعًا لعصر ما. ولذا قررت أنني سأحتفل بأقصى ما أستطيع لأن هذه كانت النهاية ".
بحلول الشهر التالي، قالت الممثلة إنها أدركت أنها بحاجة إلى المساعدة إذا كانت ستفتح صفحة جديدة في حياتها وحياتها المهنية، وقالت: "كنت بحاجة فقط إلى الدعم. كنت بحاجة إلى البدء في التواصل. وأصدقائي القدامى الذين عرفتهم منذ أن كان عمري 13 عامًا، جاءوا جميعًا وبدأنا في البكاء. نظروا إلي وقالوا،" أنت تستحقين فرصة للاستمتاع".