قدم مدير الممثل توم سايزمور تحديثًا مدمرًا بعد السكتة الدماغية المأساوية التي تعرض لها الممثل الأسبوع الماضي، وكان قد عانى الممثل البالغ من العمر 61 عامًا، والمعروف بعمله في أفلام مثل "Saving Private Ryan" و "Black Hawk Dawn"، من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ نتيجة لسكتة دماغية في ساعات الصباح الباكر من يوم 18شباط.


وكان توم في حالة حرجة في غيبوبة منذ ذلك الحين وكشف مديره للتو أن الأطباء أوصوا بقرار إنهاء الحياة لأنه لا يوجد أمل آخر، وجاء في بيان: "اليوم، الاثنين 27 شباط 2023، أطلع الأطباء في مستشفى سانت جوزيف بربانك عائلة توم سايزمور على حالته. في الساعات الأولى من يوم السبت 18شباط 2023، انهار توم سايزمور في منزله في لوس أنجلوس ونقله المسعفون إلى المستشفى. وجد أنه يعاني من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ نتيجة لسكتة دماغية. منذ ذلك اليوم، ظل توم في حالة حرجة، في غيبوبة وفي العناية المركزة".
وتابع: "اليوم، أبلغ الأطباء عائلته أنه لا يوجد أمل آخر وأوصوا بقرار إنهاء الحياة. الأسرة الآن تقرر الأمور المتعلقة بنهاية الحياة وسيصدر بيان آخر يوم الأربعاء. نحن نطالب بالخصوصية لعائلته خلال هذا الوقت العصيب ويودون أن يشكروا الجميع على مئات رسائل الدعم والصلوات التي وردت".