من رحم المعاناة يولد الأمل لعل هذه الجملة لم تأتي من فراغ وأثبت معظم النجوم مدى صحتها.
ففي هذا المقال سنستعرض لكم نجوم ترعرعوا في دور الأيتام وتألقوا في مجالهم الفني.

ماريلين مونرو

أمضت الجميلة الشقراء الراحلة معظم فترات طفولتها، منذ نعومة أظافرها، في دار للأيتام، بدءاً من عمر أسبوعين فقط، وذلك نظراً لإصابة والدتها بمشكلة عقلية تُعرف بالفصام الارتيابي.

شير

قضت النجمة الأميركية فترة من طفولتها في دار الرعاية، بسبب تدهور حالة والدتها المادية والصحية، قبل أن تعيش برفقتها مجدداً، لكن بمساعدة جدتها.

بيرس بروسنان

في عمر الـ4 أعوام، كانت والدة بيرس غادرت أيرلندا للالتحاق بتدريب لتصبح ممرضة، وحينها عاش مع جديه قبل أن يتوفيا، وعمره 6 أعوام، ليتشتت في دور الأيتام حتى سن الـ10.

كوكو شانيل

على عكس ما يتوقعه الكثيرون، عاشت كوكو شانيل صاحبة تراث "شانيل" الفاخرة طفولة عصيبة، إذ فقدت والدتها في سن 12 عاماً، ولاحقاً قرر والدها إرسالها وشقيقتها إلى دار أيتام.
الجدير بالذكر أن كوكو عاشت طفولتها لسنوات في دار أيتام، ودون أن تتبناها أي أسرة، لكن دار الأيتام كانت سبب تعلمها الحياكة؛ لتصبح أبرز النجوم اللامعة في سماء تصميم الأزياء والأناقة.

جايمي فوكس

سرعان ما أمضى جايمي أول أيام حياته في دور رعاية، قبل أن يتبناه جداه، وهو لايزال في سن 7 أشهر، فتوليا مسؤولية رعايته وتربيته، إذ كان والداه شابين يافعين، ولم يتمكنا من تحمل مسؤولية رعايته.