عادت يولاندا حديد والدة العارضتين الشهيرتين العالميتين من أصل فلسطيني جيجي حديد وبيلا حديد لتنشط مجدداً عبر صفحتها في موقع للتواصل الاجتماعي، بعد ابتعادها لمدة 10 أشهر مبررة غيابها بمنشور طويل أرفقته بعدد من الصور مع عائلتها وأخوتها وابنتيها، وكتبت: "أعيش الحياة والحاضر واللحظة….

بعد إزالتي السموم من وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 10 أشهر ، أحاول اكتشاف طريقة صحية للتواصل مع مجتمعي عبر الإنترنت دون جعله شيئًا يوميًا، لأن النشر والمشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يستغرق ساعات كثيرة من يومي". أضافت :"ربما يكون هذا هو الهروب من النضالات اليومية التي نواجهها جميعًا، ولكنه أيضًا يجعلك تنفصل عن اتصالات الحياة الحقيقية، وتفوتك المحادثات في الوقت الفعلي والبركات. لا أعرف الإجابات لكني أرى العلامات الحمراء ، يبدو أنه كمفعول الكوكايين للدماغ والإدمان حقيقي….".
وتابعت :"أعتقد أن هناك الكثير من مشكلات الصحة العقلية المرتبطة به أيضًا، والحمل الحسي الزائد للجهاز العصبي والشعور بعدم كونه جيدًا بما يكفي مقارنة بالآخرين. لم يمنح ستيف جوبز هاتف iPhone لأطفاله لسبب وجيه للغاية ... فقط في الوقت المناسب سنتعرف على عواقب إدمان الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي ، وفي نفس الوقت حاول البقاء حاضرًا ، واستمتع بوقت عائلتك ، وتناول كوبًا من تناول القهوة مع صديق ، ضع هاتفك بعيدًا عندما تكون مع أطفال صغار ، واجعل من حولك يشعرون بأنهم يستحقون وقتك واهتمامك حتى نتمكن معًا من رؤية كل ما تقدمه الحياة من جمال".(ترجمة الفن)