روت العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز تفاصيل خاصة بحياتها اليومية مع حبيبتها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وفي مقابلة لمجلة Sportweek، كشفت جورجينا أن :"كريستيانو أب رائع وأفضل رجل يمكن أن أحلم به على الإطلاق"، مشيرة إلى أن لاعب النصر السعودي الجديد لا يحب المطبخ، ولا يمكن أن يضع في المنزل أي مريلة للطبخ، وأضافت :"رونالدو بعد أدائه تمارينه طوال الصباح، يبحث عن طبق ساخن من الطعام اللذيذ المحضر على الطاولة"، وأكدت جورجينا أنها تحب أن تطهور أحياناً رغم أن لديهم طاه.
من ناحية أخرى اشتكت جورجينا من بعض المشاكل في مكان إقامتها في السعودية ومنها :"أن الأسقف عالية جدًا ، لذا فإن التغيير البسيط في المصباح يؤدي إلى حدوث فوضى في الجهاز الذي يجب تركيبه، بل إن هناك تفاصيل تتجاوز ذلك ، لأن تغيير الثقافة كان جذريًا بكل الطرق الممكنة".
إشارة إلى أن الثنائي انتقلا مؤخرا إلى الرياض، بعد أن أعلن نادي النصر السعودي، يناير الماضي، تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً حتى صيف عام 2025، في صفقة وصفت بالتاريخية.
وارتبط المهاجم البرتغالي وجورجينا منذ عام 2016، وتعتني جورجينا بأطفاله الثلاثة وطفلتيها أيضاً، وأطفال رونالدو هم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، اما طفلتا رونالدو من جورحينا فهما :"آلانا مارتينا التي أنجبتها جورجينا في عام 2017، والصغيرة بيلا إزميرالدا.