من المحتمل أن يكون أكبر جمهور ستغني الفنانة العالمية ريهانا أمامه خلال مسيرتها المهنية، ومع ذلك لن تحصل ريهانا على فلس واحد مقابل أدائها في "Super Bowl"، حيث كشفت عن حملها الثاني يوم الأحد.


يبدو أن الفنانة البالغة 34 عامًا، قد رفضت الدعوة للأداء في عدة مناسبات قبل أن تقبل أخيراً الصعود إلى المسرح هذا العام، ويُعتقد أن حوالي 200 مليون شاهدوا المباراة بين فيلادلفيا إيجلز وكانساس سيتي تشيفز في ستيت فارم ستاد في أريزونا.
ويعتقد الكثير من الناس أن الفنان يتقادى مبلغ خيالي للغناء في "Super Bowl"، إلا أن فناني الأداء لا يتلقون أي أموال مقابل عرضهم، فمن المعتاد أن يقدم النجوم أداءً مجانيًا نظرًا لأنهم ينون أمام أكبر جمهور في حياتهم المهنية، مما سيؤثر على مبيعاتهم بشكل كبير.
ففي عام 2017، شاهدت الفنانة ليدي غاغا ألبومها ومبيعاتها المنفردة ترتفع بنسبة 1000 في المائة، ووفي الوقت نفسه، اكتسبت الفنانة جينيفر لوبيز 2.3 مليون متابع جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بعد أدائها مع الفنانة شاكيرا في عام 2020.
وفي عام 2022، قامت مجموعة كاملة من الأساطير بما في ذلك إمينيم ودكتور دري، وسنوب دوج، وماري جي بليج، وكيندريك لامار، و 50 سنت بالأداء معًا، وبعد العرض، شهد دري زيادة مبيعات ألبوماته بنسبة 183٪.