روّجت المغنية الأميركية بيبي ريكسا Bebe Rexha جمهورها لأغنيتها المنفردة التي ستطلقها قريباً عبر ظهورها بلوك السبعينيات في غلاف الأغنية وكذلك بمقطع فيديو قصير يظهرها وهي تغني وترقص بينما الأغنية كانت مشغلة في الخلفية، ويقول مطلعها :
My heart only wants what it wants, what it wants, what it wants
'Til it doesn't
I can't promise you love, it was love, it was love, it was love
'Til it wasn't, ooh
الأغنية حملت عنوان "Heart Wants What It Wants"، ويتشابه عنوانها إلى حد كبير مع أغنية النجمة سيلينا غوميز The Heart Wants What It Wants التي طرحتها منذ 8 سنوات والتي حكت من خلالها معاناتها في علاقتها مع النجم جاستن بيبر.


وأعلنت بيبي ريكسا عن موعد طرح أغنيتها وهو يوم 17 فبراير ، وقد ارتدت في البوستر الرسمي للأغنية :"overall" من الجينز بكمين قصيرين وتقصدت تركها مفتوحا عند الصدر لإبراز مفاتنها كما صففت شعرها بطريقة "ريترو" وصبغته بالأشقر الفاتح، ووضعت على عينيها نظارات شمسية كبيرة باللون الأصفر وظهرت بالملابس نفسها في الفيديو.
وأظهرت بيبي ريكسا ، التي حضرت حفل جوائز غرامي 2023 ، انفتاحاً حول ما يمكن أن يتوقعه المعجبون فيما يتعلق بموسيقاها الجديدة. قال ريكسا بينما كانت تسير على السجادة الحمراء: "لدي أغنية جديدة سأقوم بإصدارها في الأسبوع الثاني من شهر فبراير ، لذلك أنا متحمسة للغاية".
وأضافت: "لقد نشأت مع أبوين مهاجرين ، لذلك لم نستمع حقًا إلى موسيقى السبعينيات كثيرًا. استمعنا إلى الموسيقى الألبانية ، ثم انغمست بشكل عميق في موسيقى السبعينيات، وقلت، "انتظر ، فليتوود ماك؟ ديانا روس؟ ماذا يحدث هنا؟" لذل أحببت أن أقدم موسيقى ترقى إلى تلك الحقبة".(ترجمة الفن)