ألقى الاجتماع الأخير بين النجمة العالمية شاكيرا وصديقها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، العديد من الصور الفريدة من نوعها، ولكن أكثرها لفتًا للانتباه هي تلك التي شوهد فيها وهو يقود سيارته مع فتح صندوق السيارة، سواء كان ذلك لأنه كان في عجلة من أمره لإنهاء اللحظة المحرجة، بسبب الإهمال أو بسبب الموقف الخاص، بدأ السيارة مع فتح الجزء الخلفي من السيارة.


كان الوضع فريدًا تمامًا. بعد ذلك ، توجه بيكيه إلى المنزل، على الرغم من أن شريكته الحالية، كلارا شيا، ليست في المنزل في الوقت الحالي. أحد الاتفاقات التي توصل إليها كلاهما هو أنه عندما يكونان مع أطفالهما، لن يكون شركاؤهما حاضرين في منازلهم ، لأن هدفهم الرئيسي هو محاولة جعل كل هذه اللحظات سهلة قدر الإمكان بالنسبة لهم، شاكيرا لم تنظر حتى إلى بيكيه عندما التقيا.
وتجاهلت الكولومبية تمامًا وجود بيكيه، فمرّت بالقرب منه من دون أن تدير رأسها للحظة واحدة ولم تنظر إليه حتى أو تقول له كلمة واحدة بينما قام البلوغرانا السابق بتعديل الأشياء في صندوق الأمتعة واستعد للمغادرة مع أطفاله، كما أنه لا تُظهر الصور أنها لا تدير رأسها فحسب، بل تُظهر أيضًا أن نظرتها عالية جدًا.