يحقق فيلم Plance لـ النجم جيرارد باتلر نجاحاً كبيراً ورواجاً على مستوى العالم وكذلك اقترب من تحقيق 3 ملايين جنيه فى الأسبوع الثاني من عرضه بصالات السينما المصرية إذ إنه يعرض حالياً في بأكثر من 20 دارعرض فى مختلف مصر.


ويروي فيلم Plane قصة طيار يجد نفسه محاصرًا وسط حربا مميتة، لتجبره الظروف على الهبوط بطائرة تجارية خلال عاصفة شديدة.
وقال في بيان صحافي عن شخصية بطل الفيلم الذي يجسده
الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ جان فرانسوا ريشيتن ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ جي. بي. دافيسن، وبطولة جيرارد باتلر، ومايك كولتر، ويوسون آن، ودانييلا بينيدا، وبول بن فيكتور، وجوي سلوتنيك.
وقال باتلر في بيان صحافي حول فيلمه الجديد :"لقد ابتعدت مؤخرًا عن الشخصيات التى تشبه شخصيات Mike Banning، خاصة أنني أريد أن أقدم المزيد من الأشخاص العاديين ولكن في ظروف غير عادية، لأنني أحب حقيقة أن هذا شيء يمكن الجمهور من التفاعل معه، على عكس ربما أفلام الأبطال الخارقين، التي لا تزال ممتعة للغاية، لكنك تعلم أنك لست باتمان، بينما يمكن أن تكون الكابتن برودي تورانس".
وأضاف :"لقد شاركت في بطولة العديد من الأفلام، وحضرت بعض العروض مع الجمهور، وشاهدت عن قرب كيف يستجيب المشاهدين مع الأعمال التي نقدمها، وفيلم Plane تجتمع فيه كل عناصر النجاح والبقاء، فهو مضحك ومؤثر وبه العديد من الشخصيات المعقدة من البشر، التي ترتكب الأخطاء، فأنا ارتبط بالجمهور، لذلك شعرت أنه يمكننا حقًا اصطحابهم في رحلة ممتعة وجعلهم على حافة مقاعدهم، وهذا هو الرد الذي حصلنا عليه مع الإيرادات التي حققها الفيلم".