خرج الممثل أرمي هامر عن صمته، بعد أن إنتشرت الرسائل النصية المزعومة للممثل البالغ من العمر 36 عامًا إلى العديد من النساء عبر الإنترنت، بما في ذلك الرسائل التي يعرض فيها تفاصيل تخيلاته المزعومة عن أكل لحوم البشر، كما اتهمته عدة نساء بسلوك مسيء في عام 2021.


ولأول مرة منذ عامين، جلس تحدث عن المزاعم ، وكشف أنه كان يفكر في الانتحار، وقال إن اهتمامه بجنس العنيف بدأ بعد تعرضه للإيذاء الجنسي في سن المراهقة من قبل القس الشاب عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا.
أما عن الإتهامات التي واجهها من قبل النساء، فقال: "كان لدي هؤلاء النساء الأصغر سنًا في منتصف العشرينات من العمر، وأنا في الثلاثينيات من عمري. كنت ممثلاً ناجحًا في ذلك الوقت. كان من الممكن أن يكونوا سعداء لوجودهم معي فقط وكانوا سيقولون نعم للأشياء التي ربما لم يكونوا ليقولوا نعم لها بمفردهم".
وكشف أرمي أنه كان يفكر في الانتحار حيث بدأت حياته تنهار، وقال: "خرجت إلى المحيط وسبحت بقدر ما استطعت وتمنيت أن أغرق، أو أن تأكلني سمكة قرش. ثم أدركت أن أطفالي كانوا لا يزالون على الشاطئ، وأنني لا أستطيع فعل ذلك لأطفالي".
وأكد أن الممثل روبرت داوني جونيور تدخل لمساعدته أثناء هذه الفترة الصعبة من خلال دفع تكاليف علاجه، وتزويده بمساعدة مالية إضافية، ومكانًا للإقامة بعد الوقوف على قدميه مرة أخرى.