شارك الممثل تايلور لوتنر مؤخراً كيف أثر تألقه في سلسلة أفلام "Twilight"، حيث لعب المستذئب جاكوب بلاك، على الطريقة التي ينظر بها إلى جسده.


وقال لوتنر: "عندما كنت في الفيلم، كان عمري من 16 إلى 20 عامًا، لعبت دور البطولة، حيث اشتهرت شخصيتي بخلع قميصها كل ثانية، لم أكن أعلم أن الأمر سيؤثر عليّ".
استذكر لوتنر التحول الجسدي الذي قام به للعب الشخصية، بالإضافة إلى الخسائر التي لحقت به، وتابع: "في الفيلم الأول كان وزني 140 باوند، وفي الفيلم الجديد كان وزني 175 باوند. نعم، لم يكن هذا جسدي الطبيعي. كان علي أن أعمل بجد من أجله وبصعوبة شديدة لمجرد الحفاظ عليه".
بعد انتهاء سلسلة الأفلام في عام 2012، أوضح الشاب البالغ من العمر 30 عامًا تردده في الذهاب إلى صالة الرياضية بعد أن أجبر على البقاء في صالة الرياضية عدة مرات في اليوم، ستة أيام في الأسبوع أثناء تصوير فيلم "Twilight"، وقال: "ماذا يحدث عندما لا ترغب في الذهاب إلى صالة الرياضية؟ تبدأ في فقدان العضلات. بدأت أشعر بجسم أكثر طبيعي. أتذكر أن إحدى المرات الأولى التي رأيتها فيها على الإنترنت كانت صعبة للغاية. كنت أصور فيلمًا يسمى "Run The Tide"، وشخصيتي في ذلك لا يُفترض أن تكون ضخمة أو رجل ذو عضلات. اعتقدت أنني أبدو جيدًا".
وتابع: "لقد وضعوا جنبًا إلى جنب بلا قميص من مشهد من هذا الفيلم مقارنة بي في فيلم "Twilight"، وقالوا واو، لقد ترك كل شيء يذهب. لم أكن أعتقد أنني أبدو بهذا السوء".