نالت قصص الحب في هوليوود والزواج شهرة واسعة جداً، وإهتمام الجمهور بشكل كبير، ولكن ماذا بشأن قصص الحب وعروض الزواج الفاشلة، والتي ظلت، وبالرغم من مرور سنوات عليها، مدرجة تحت عنوان الشائعة، من دون إثباتها أو نفيها؟
مر في تاريخ الفن العالمي، نسبة كبيرة من العلاقات الفاشلة، والتي شهدت العديد من المحاولات قبل أن تغلق الباب بشكل نهائي، ورافقتها شائعات تتحدث عن عروض زواج فاشلة أيضاً، إليكم قائمة بالثنائيات التي رافقتها هكذا شائعات.

جاستن بيبر وسيلينا غوميز

الثنائي الأشهر، الفنانين العالمين جاستن بيبر وسيلينا غوميز، والذي مر بمراحل عديدة خلال علاقتهما قبل أن تنتهي بشكل نهائي، وعام 2018 وقبيل إنفصالهما بشكل نهائي، تم إنتشار صور لـ جاستن وهو يشتري خاتم زواج، لتنتشر بشكل كبير أخبار مفادها أن جاستن تقدم بعرض الزواج على سيلينا، ولكن رفضها الأمر دفعهما للإنفصال بشكل نهائي ليكون قرار لا رجعة فيه.
وبعد مرور حوالي العالم، تزوج الفنان من عارضة الأزياء العالمية، وزوجته الحالية هايلي بيبر.

كاتي بيري وجون ماير

من المعروف أن كاتي بيري تعيش في الوقت الحالي قصة حب مميزة مع الممثل أورلاندو بلوم، وانهما يخططان للزواج بعد فترة معينة، إلا أنه لم يكن الوحيد الذي فكرت بالقيام بهذه الخطوة معه.
وقبل أورلاند بلوم، تقدم مؤلف الأغاني جون ماير بطلب الزواج من كاتي، وذلك بعد عرض الأمر على أهلها ومواقتهم، إلا أنها رفضت الطلب بشكل مفاجئ مع عبارة "لست مستعدة"، خاصة، خاصة وأن الأمر جاء بعد طلاقها مباشرة.

بريتني سبيرز وجايسون تراويك

عام 2009، إنتشرت أخبار مفادها أن الممثل جايشون تراويك وحبيب الفنانة العالمي آنذاك بريتني سبيرز قام بالتقدم لها بعرض زواج في سيدني، إلا أنها رفضت، لينفصل عنها معتبراً أنها لان تحبه كما يجب.
إلا أن الثنائي أقدما على الخطوبة بعد أعوام، قبل أن ينفصلا بشكل نهائي عام 2013.

كايلي جينر وترافيس سكوت

بالرغم من أن نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر لا تمانع من عرض حياتها الشخصية والعاطفية على الجمهور، إلا أنها لم تشارك هذه الحادثة أبداً، ولم تقوم حتى الآن بنفيها أو إثباتها.
وفي التفاصيل، وبعد ولادة إبنتهما ستورمي، قام مغني الراب العالمي ترافيس سكوت بالتقدم بطلب الزواج من كايلي بشكل مفاجئ، إلا أنها رفضت الطلب، وقررا أن يبقيا أصدقاء حتى يتمكنان من الإعتناء بطفلتهما.

ريز ويذرسبون وجيك جيلنهال

إنتشرت أخبار أن الممثل جيك جيلنهال​​​​​​​ تقدم بعرض الزواج من الممثلة ريز ويذرسبون في مكان رومانسي للغاية، إلا أن رفضت الأمر، وذلك لأنه جاء بعد طلاقها مباشرة من الممثل ريان فيليب.