تعد الممثلة الأميركية هانتر شافر، بطلة المسلسل الأميركي الشهير "Euphoria"، أول متحولة جنسياً تؤدي دور متحولة جنسياً في مسلسل.


أدت هانتر في المسلسل دور "جولز"، وهي الفتاة المتحولة جنسياً، والفخورة بهذا الأمر، والتي تنتقل مؤخراً إلى البلدة التي يعيش فيها أبطال المسلسل، وتطور علاقة صداقة أولاً وحب ثانياً مع "رو"، الفتاة التي تؤدي درها الممثلة الأميركية زيندايا.
لم يتم الكشف عن فكرة تحولها جنسياً بشكل واضح بالمسلسل، إنما ومع تطور الأحداث نبدأ بإكتشاف الأمر، وذلك بسبب تطبيقات المواعدة التي تستخدمها للتعرف على رجال، وحقن الهورمونات التي تأخذها بشكل يومي، إضافة إلى كلام "رو"، عندما تقول أنها لم تتعرف بحياتها على شخص كثل "جولز"، حتى تقرر في الحلقة الثالثة أن تكشف عن الأمر بوضوح.
وفي المشهد، وعندما تطلب منها "رو" أن تلتقي بحبيبها السري في مكان عام وعلى العلن، لتؤكد "جولز" أنه ليس بإمكانها أن تلتقي بحبيبها على العلن مثل "رو"، وتقصد بذلك أي مثل أي إمرأة طبيعية لم تخضع لأي عمليات.
هانتر وشخصيتها في المسلسل "جولز"، تحاول التأكيد بشكل دائم على أنها ليس إمرأة طبيعية، بل أنها متحولة جنسياً، وأنها فخورة بشكل بهذا الأمر، وأن المشاكل التي تعاني منها هي مشاكل طبيعية مثلها مثل أي مراهق بعمرها، وقالت هانتر سابقاً: "يجب أن يكون هناك العديد من الأدوار للمتحولين جنسياً، لا تتكلم فقط عن فكرة تحولهم، بل عن أنهم متحولون يعيشون حياتهم ومشاكلهم. نحن نعاني من العديد من مشاكل ليس فقط من هويتنا".
كان للمسلسل الدور الأكبر في السماح لـ هانتر بتأدية دورها كما هو، وساعدها على التعبير عن شخصيتها ببساطة، من دون تعقيد شخصيتها والسماح للجمهور بالتعبير عن رأيهم بالشخصية، وقالت: "Euphoria سمح لجولز أن تعيش حياتها بشكل طبيعي كإمرأة متحولة جنسياً، بغض النظر عن موضوع تحولها".