حظيت النجمة الأميركية مايلي سايرس باهتمام كبير من محبيها ومن المتابعين حول العالم بعد طرحها كليب أغنيتها الجديدة Flowers الذي اختارت أن يتزامن مع عيد ميلاد طليقها ليام همسورث، الذي انفصلت عنه في كانون الثاني 2020، بعد زواج دام سنتين.


وذهبت أكثرية الآراء إلى أن مايلي توجهت بالأغنية لـ ليام خصوصاً من خلال كلماتها التي تروي قصة حب تنتهي بالانفصال وتقول فيها :"أستطيع شراء الزهور لنفسي، وكتابة اسمي في الرمال، أتحدث مع نفسي لساعات، نعم، بعض الأشياء التي لا تفهمها، لكن يمكنني أن أرقص مع نفسي، أن أمسك يدي بنفسي، أجل يمكنني أن أحب نفسي أفضل مما أحببتني".
إشارة إلى أن مايلي طرحت الأغنية بعد غياب ثلاث سنوات عن تقديم أي عمل غنائي كما أنها تصدرت قوائم الاستماع في المملكة المتحدة وفي عدد من الدول خصوصاً بعدما تزامنت مع طرح النجمة شاكيرا أغنية موجهة لـ حبيبها السابق جيرارد بيكيه تعبر فيها عن الأذى الذي سببه لها وكيف أنه لن يجد مثلها.
وحصد كليب أغنية Flowers بعد 4 أيام على طرحها 39 مليون مشاهدة على يوتيوب ما يعد رقماً قياسياً.

وطرحت مايلي أغنيتها في يوم عيد ميلاد زوجها السابق، والغريب أنّ الأغنية أتت بعد انقطاع عن تقديم أي عمل غنائي دام قرابة ثلاثة أعوام، وكلماتها تشير إلى أنها تتحدث عن قصتها التي انتهت بالانفصال.

وتقول سايرس في أغنيتها:

وتكمل: "

وقدمت "هانا مونتانا" هذه الكلمات بعاطفة جياشة، تأكيدًا منها على أنها تعبر عما يجول بخاطرها، وتخاطب شخصًا أحبته بصدق.

يذكر أن قصة الحب التي جمعت مايلي ،30 عامًا، وليام هيمسورث، 33 عامًا، بدأت منذ زمن طويل، إذ إن مايلي خُطبت إلى ليام عام 2012، لكنهما لم يستمرا طويلاً بذلك الوقت، وأعلنا انفصالهما بعد عام واحد.

وتجددت العلاقة بين الثنائي عام 2016، واستمرا في علاقة حب لمدة عامين، قبل أن يعلنا زواجهما عام 2018، لكن هذا الزواج لم يدم كثيرًا، وعادا للانفصال عام 2020.