أعلن جيرارد بيكيه، اللاعب السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا، تعاقده مع علامة "كاسيو" الشهيرة للساعات لرعاية دوري الملوك، وذلك بعد الأغنية الأخيرة التي تهكمت عبرها شاكيرا من عشيقها السابق بيكيه.


وأصدرت شاكيرا أغنيتها الجديدة التي بثت قسماً منها في جلسة من من برنامج BZRP الموسيقي الشهير على يوتيوب.
وسرعان ما حصدت شاكيرا الملايين في اغنيتها.
الأغنية التي أطلقتها شاكيراً باللغة الإسبانية لم توفر فيها توجيه الأسهم إلى بيكيه وحتى والدته نالها نصيب من النقد، وتصدرت شاكيرا بها محركات البحث.
وتقول كلمات الأغنية وفق ترجمتها العربية :"آسفة لقد أقلعَت طائرتي. لن أعود حتى لو بكيت وتوسّلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة. كل هذا الحديث عن كونك بطلا، وعندما احتجتك بجانبي أدرت لي أسوأ جانب فيك..
رأيتَ نفسك صغيراً على مقاسي فأردت الارتباط بفتاة من مستواك .. ليست غلطتي أنك تتعرض للانتقادات، عزيزي أنا أصنع الموسيقى فقط .. آسفة إن كانت طراطيش كلامي تصل إليك..
غادرتَ وتركتني أضحية لأمك جارتي وللصحافة على الباب. اعتقدتَ أنك أذيتني برحيلك لكنك جعلتني أقوى. النساء لا يبكين بعد الآن .. النساء تتقاضى المال!
حبيبتك لديها اسم إنسانة جيدة، لكن على ما يبدو ليس اسماً على مسمى، من الواضح أنها تشبهك تماماً.. رأيتَ نفسك عالقاً في ظلي، فاخترت الاكتفاء بشخص من مستواك..
هناك خط رفيع بين الحب والكراهية .. لا تفكر بالعودة، صدقني عزيزي لم تعد هناك ضغائن بيننا حتى .. أتمنى لك السعادة مع مَن تسميها 'بديلتي' .. أنت استبدلت سيارة الـ Ferrari بالـ Twingo وساعة الـ Rolex بالـ Casio .. تضيع كل وقتك بالتمارين في النادي الرياضي، لكن لا تنسى أن عليك تمرين عقلك أيضاً".