والدة أحد ضحايا القاتل المتسلسل جيفري دامر، تدعى شيرلي غاضبة من فوز الممثل إيفان بيترز بجائزة غولدن غلوب لتجسيده القاتل المتسلسل على Netflix، وتقول إنه كان ينبغي عليه تكريم الضحايا.


وقالت كان ينبغي على إيفان أن يستخدم خطاب قبوله لذكر العائلات التي لا تزال تعاني من جرائم دامر، أو للقول إن على هوليوود أن تضع حداً لرواية القصص عن القتلة وتمجيدهم .
وكان قد فاز إيفان بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في سلسلة محدودة عن عمله الذي لعب دور جيفري دامر في مسلسل Netflix "Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story"، وفي خطاب القبول الذي ألقاه، قال للجمهور إنه يأمل شيئًا سيأتي الخير من فوزه والمسلسل.
وسخرت شيرلي قائلة لن يأتي أي شيء جيد من جائزة إيفان عن المسلسل. وتقول إن ذلك يزيد من الحزن على عائلات الأشخاص الذين قتلوا على يد دامر، ويعيدون المأساة مرارًا وتكرارًا، وأضافت: "هناك الكثير من المرضى حول العالم، والأشخاص الذين يربحون أدوارًا تمثيلية من لعب القتلة يبقي الهوس مستمراً وهذا يجعل المرضى يزدهرون على الشهرة".
أيضًا في خطابه، ذكر إيفان مدى صعوبة القيام بمسلسل دامر لكن شيرلي تساءلت عن سبب توليه الدور في المقام الأول. وتقول إنه ما كان ينبغي له أن يلعب هذا الدور احتراما للعائلات التي لا تزال تعيش في حالة حسرة من فقدان أحبائها.