أطلت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز على الجمهور بعدة صور، وثقت من خلالها إطلالتها الشتوية المميزة من طائرتها الخاصة.


وإرتدت جورجينا لاغينغ باللون الأسود، مع توب ضيقة باللون الأسود أيضاً شفافة عند منطقة البطن، وفوقها معطف طويل من الفرو باللون البني، مع حذاء رياضي باللون الأبيض وقبعة شتوية باللون الأبيض أيضاً، إضافة إلى عقد من الألماس كبير.
وقد كشفت جوجينا خلال مقابلة مع مجلة Elle بنسختها الإسبانية، تفاصيل مؤلمة عن حياتها الشخصية. وذكرت أنها وكريستيانو رونالدو كانا ينتظران توأماً في نيسان الماضي لكنهما خسرا أحدهما، وأطلقا عليه إسم Angel.
وقد وصفت خسارتهما أنها مدمرة ومن الصعب تخطيها وقالت أن العام الماضي كان صعباً ومعقداً وأصبحت أسعد لحظة أتعس لحظة وهي خسارة سترافقني طوال حياتي. ورزق الثنائي بطفلة منذ ثمانية أشهر بيلا إسميرالدا ولهما طفلة ألانا. ولكريستيانو صبي كريستيانو جونيور وتوأم إيفا وماتيو من أم بديلة. وقالت جورجينا أنها سعيدة وفخورة بعائلتها.وعن علاقتها بكريستيانو تعترف العارضة الأرجنتينية الإسبانية أن علاقتهما العاطفية سمحت لها بتحقيق أحلامها وهي تملك الشغف والحماس لكل ما تعمله وقالت: "أنا حبيبة أفضل لاعب كرة قدم في العالم وليس ضرورياً أن يستعمل الناس هذه الصفة ومعظمهم من النساء، بمعنى التحقير أو الإزدراء".