احتفلت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز بعيد الميلاد لأول مرة بعد الزواج من العارض الإيراني الأصل سام أصغري حيث ذهب الزوجان في نزهة وسط شائعات بأن نجمة البوب ​​في منشأة للصحة العقلية.


ووثق أصغري لمحة عن نزهة في الإجازة التي يمضيها الثنائي بالفيديو حيث شوهدا تشاركان لحظة رومانسية، وقد جلسا في مواجهة بعضهما ثم طبعا تبادلا قبلة حميمة.
وقامت بريتني سبيرز وزوجها بالتأمل، وجلسا على عشب أخضر مع منظر الجبال في الخلفية وعلق أصغري كاتباً :"إن التنزه قليلاً وقليل من التأمل في يوم عيد الميلاد يقطع شوطًا طويلاً". "زوجتي أصبحت حقًا خبيرة في التأمل وأنا أحبه، عيد ميلاد سعيد لكم جميعاً من سامتا وبريتني".
في هذه الأثناء ، يتكهن معجبو سبيرز بشائعات حول أميرة البوب ​​حيث يقولون إنها محتجزة في مصحة عقلية، كما ترددت شائعات أخرى تتحدث عن وفاتها بعد أن اختفت لفترة من الزمن عن وسائل التواصل الاجتماعي، أما بعض المعجبين فيعتقد ان حساباتها يدرها أشخاص آخرين لذلك كانت تشارك محتوى فاضح وصوراً متكررة.
من ناحية أخرى تنوي بريتني العودة إلى الغناء بعد أن كانت صرحت قبل أشهر أنها لا تنوي الغناء مجدداً وذلك بعد نجاح اغنيتها مع النجم إلتون جون Holf M Closer ولكن سيكون بشروطها والوقت الذي تراه مناسباً وفق ما أخبرت مصادر مقربة منها لـ صحيفة الصن الأميركية.(ترجمة الفن)