بعد تداول أخبار في الفترة الماضية عن تدهور الحالة الصحية لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، اليكم بعض المعلومات عن حياته الشخصية.

بيليه المولود تحت اسم إدسون أرانتس دو ناسيمنتو عمره 82 عاماً. ملك الفوتبول تزوج ثلاث مرات وكان لديه عدة علاقات خارج الزواج نجم عنها اولاد، ولدى بيليه بالمجمل سبعة اولاد يداومون بقربه على سرير المستشفى حيث يعالج.
في شهر شباط / فبراير 1966 تزوج بيليه من مواطنة برازيلية ورزق منها بثلاثة اولاد: عام 1967 ولدت ابنته كيلي كريستينا ثم ابنه إيدينيو عام 1970 وابنته جينيفر عام 1978. عام 1982 تطلق من زوجته التي ذهبت للعيش في الولايات المتحدة الاميركية.
بعد مرور سنوات كشف ابنه إيدينيو انه بدأ يقيم علاقات مع والده في عمر الثامنة عشر، واختار إيدينيو ان يمشي على خطاه واحتراف كرة القدم كحارس مرمى. لاحقاً ذاع صيت إيدينيو بعد ان حكم عليه بـ12 سنة سجن بتهمة تبييض الاموال. إبنته الكبرى كيلي من جهتها اصبحت سفيرة للأمم المتحدة وتعطي مؤتمرات حول المساواة بين الرجال والنساء في جميع انحاء العالم.
عاد بيليه عام 1994 وتزوج من مغنية غوسبيل برازيلية ليرزق منها بعد عامين بتوأم.
الملك بيليه كان له عدة علاقات خارج الزواج منها علاقة مع احدى الخادمات، رزق منها بإبنة ساندرا عام 1964 ولكنه رفض دائماً الخضوع لفحص الحمض النووي والاعتراف بإبنته.
ولكنه عاد وخضع للفحص بعد قرار من المحكمة. للأسف عام 2006 توفيت ابنته الكبرى جراء مرض السرطان عن عمر 42 عاماً.
عام 1968 رزق بإبنة فلافيا من علاقة مع صحافية برازيلية، لكنه اعترف بهذه الابنة التي تتواجد اليوم بقربه وهو على سرير المستشفى.