تحدث جيمي سبيرز والد الفنانة بريتني سبيرز البالغ من العمر 70 عامًا على مواضيع متنوعة في أول مقابلة رئيسية له منذ أن تم تحرير ابنته البالغة من العمر 41 عامًا من الوصاية التي سيطرت على حياتها لمدة 13 عامًا، وتأتي المقابلة بعد أن تحدثت بريتني قليلاً عن والدها وبعد أن قالت إنها تأمل "أن يحترق في الجحيم".


وقال جيمي سبيرز حول الوصاية وقراراته، وفقًا لصحيفة ديلي ميل: "لن يتفق الجميع معي. أين ستكون بريتني الآن بدون تلك الوصاية؟ وأنا لا أعرف ما إذا كانت ستبقى على قيد الحياة".
وتابع: "من أجل حمايتها وحماية الأطفال أيضًا، وتابع حديثه عن علاقته بإبنته قائلا: "لقد كانت فترة من الجحيم. لكني أحب ابنتي من كل قلبي وروحي".
أما عن علاقته بأحفاده جايدن جيمس وشون بريستون، فتحدث جيمي سبيرز بصراحة وأشار إليهما على أنهما "أقرب أحفاده"، وقال: "أفتقد ولدايَّ حقًا. كنا قريبين جدًا جدًا. لقد كانا في ذلك العمر حيث يمكنك أن تقضي وقتًا ممتعًا معهما. لكنهما كانا يطوران عقلهما الخاص"، وأضاف: "لقد كانت ثلاث سنوات صعبة بدونهم".
وأعرب عن رغبته في رؤية الأولاد مرة أخرى وقال: "أخبرت كيفن أنني أريد حقًا رؤيتهم، وأريد أن أكون جزءًا منهم. أحب أن أسمع ما يجري معهم".