يشير مقدمو البرامج الحوارية بأصابعهم ويكشفون عن أسوأ ضيوفهم من المشاهير، وتتضمن هذه القائمة ممثلًا حائزًا على جائزة الأوسكار، ونجم بوب عالمي، وغير ذلك الكثير.


اختار المقدم جيمي فالون، الممثل روبرت دي نيرو الحائز على جائزة الأوسكار باعتباره أكثر مقابلاته صعوبة، وقال: "في الحياة الواقعي، لا يتحدث كثيرًا. جاء، وكان روبرت دي نيرو، إجاباته من كلمة واحدة، وهي نعم".


أما سميت شيري شيبرد من برنامج "The View" فإختارت المعلقة الاجتماعية آن كولتر كأسوأ ضيف من المشاهير، ولكونان أوبراين فوقع الإختيار على مدرب كرة القدم البرتغالي أبيل فيريرا، وقال: "لقد هرب خلال العرض قبل فترته. وهرب بعيدًا، وصعد إلى المصعد، وخرج في الشارع يركض بعيدًا، وطارده فرانك، وهو منتج البرنامج وأمسك به.
أسوأ ضيف من مشاهير كريج فيرجسون كانت الفنانة مايسي جراي، وقال: "أعتقد أنها كانت في حالة مزاجية سيئة تلك الليلة. لا أعتقد أنها شخص سيء".
سميت مقدمة البرامج التلفزيونية الاسكتلندية لورين كيلي، الممثل كيفن سبيسي بأنه أسوأ ضيف لها، وقالت: "لقد كان مروعًا. مجرد مغرور جدا. لم أحبه على الإطلاق.

أما جون ستيوارت فوصف الممثل ومنتج الأفلام البريطاني هيو غرانت بأنه أحد أسوأ ضيوفه على الإطلاق، وكشف جون قائلاً إن هيو كان أسوأ ضيف له، وأضاف أن هيو اشتكى طوال الوقت الذي كان فيه هناك بشأن وجود أماكن أخرى يجب أن يكون فيها، وأخبر الجمهور أنه لن يدعو هيو أبدًا للعودة.

وأسوأ ضيف بالنسبة لـ لاري كينج كانت زوجة الممثل روك هدسون، فيليس غيتس، أما لهدى قطب كان الفنان فرانك سيناترا جونيور، وقالت هدى لآندي كوهين في برنامج "Watch What Happens Live": "لقد جاء من أجل كتاب، وكان لديه كتاب كان يروج له، ولم يكن يريد التحدث عنه، لذلك لم يقل أي شيء".


أما بالنسبة لـ ويندي ويليامز هو لغز غامض، إذ روت ما حدث ولكن لم تذكر أسمه، وقالت: "إحتضني، ومسك بثديي بشكل غير لائق، قالت ويندي خلال مقطع من برنامجها، لم أكن أعرف ماذا أفعل لأنني جديدة تمامًا على التلفزيون، ويبدو أن المعجبين يعتقدون أن الضيف قد يكون الكوميدي الراحل جيلبرت جوتفريد، بعد أن وضع رأسه على ثدييها خلال مقابلته.
وأسوأ ضيف من المشاهير ببرنامج ميغان ماكينا، هي مقدمة برنامج فوكس نيوز جينين بيرو, وقالت: "لقد حضرت العرض وأخبرتنا أننا جميعًا مصابين بمتلازمة ترامب، كما قامت بتسمية بعض الأشخاص الآخرين الذين لم تعجبهم بما في ذلك الممثل ناثان لين، المحامي جيمس كومي، الإعلامية راشيل مادو، ودونالد ترامب جونيور.


وضيف الأسوأ لآندي كوهين هي عارضة الأزياء آمبر روز، وأوضحت آندي سبب عدم إعجابها بآمبر على "Watch What Happens Live" موضحًة: "لم ترغب في الإجابة على أي من أسئلتي المشبوهة. التفتت نحوي، وقالت، "هل أنا ضيفة مروعة؟ فأجبتها: "أنت واحدة من أسوأ الضيوف الذين استقبلناهم على الإطلاق."
ولم يستمتع غراهام نورتون هو أيضاً بوجود الممثل روبرت دي نيرو في برنامجه الحواري، وقال المضيف جراهام نورتون إن روبرت دي نيرو لم يكن ضيفًا سيئًا من حيث سلوكه، لكنه لم يكن أفضل راوي قصص. "إنه ليس حكواتي، أو شفهي جدا".


ولن ترغب تشيلسي هاندلر في إجراء مقابلة مع الكوميدي راسل براند مرة أخرى، وقالت: "الشخص الوحيد الذي كان مزعجاً هو راسل براند. لن اريده ابدا العودة. لقد أوقف جميع جداول الإنتاج لدينا لأنه احتاج إلى ثلاثة إسبريسو قبل أن يتمكن حتى من الحضور لمقابلته"، كما إعترفت أن المقابلة مع الفنان جاستين بيبر كانت من أكثر المقابلات الغير مريحة، وقالت تشيلسي: "كان يحاول مغازلتي وكان الأمر غير مريح للغاية. كان يأتي ويغازلك، وتشعرين وكأنه مجرد طفل متحرش على الفور "، يذكر أنها عندما قابلت جاستين كان صغيراً جداً.
وكان أسوأ ضيف مشاهير لجيمس كوردن هو مغني الراب ريك روس، وكشف ما حدث معه قائلاً: "لقد أرسلنا الأشياء إلى فريق ريك، وكان قد رآها وأحبها، وكان متحمسًا جدًا للقيام بذلك. جاء ريك روس وجلس هنا، وتدربنا على الأمر برمته بشأن الانغماس في موسيقى الراب، وقال ريك: "رائع، سأذهب فقط إلى الحمام. بعد حوالي 20 دقيقة، وقفنا هناك ولم يعد. ثم عاد مسؤول إدارته وقال: "نعم، ريك لن يفعل هذا".