تحدثت الفنانة تايلر سويفت عن فلمها الذي أخرجته تحت عنوان "For Too Well: The Short Film"، وهو فيلم قصير مدته 13 دقيقة تم إعداده واستلهامه من أغنيتها المحبوبة "All Too Well، وشارك به كل من الممثل الذي إشتهر بدور ستايلز في مسلسل "Teen Wolf"، و سلسلة أفلام "Maze Runner" ديلن أوبراين، والممثلة سيدي سينك التي إشتهرت بدور ماكس في مسلسل "Stranger Things"، وقالت: "لقد كتبته وأنا أعلم أنني أريده أن يكون قصيرًا.

أردت أن أتعامل معه بشكل مختلف عما كنت أعامله في أي وقت مضى مع مقطع فيديو موسيقي. وقد كتبته متخيلة سيدي سينك وديلن أوبراين، وأنا لم ألتق بأي منهما مطلقًا، لكنني رأيت عملهما. لقد رأيت سادي في مسلسل "Stranger Things"، وأعتقد أن لديها مثل هذا الحضور. لديها مثل هذا التعاطف. أعني، يمكنك فقط رؤية المشاعر الدقيقة تومض على وجهها بطريقة لا أراها عادة في العروض. وفكرت، لم تكن أبدًا بطلة رومانسية وأتساءل عما إذا كانت مهتمة بلعب دور امرأة شابة تمر بأول حسرة كارثية لها".
وكشفت أنها جعلت سيدي تبكي وقالت: "لقد أجريت بعض المحادثات معها حول كيف تحب العمل في هذا النوع من المشاهد العاطفية الحادة. وأعتقد أنها تقوم بالكثير من الأعمال التحضيرية بمفردها. لكنها كانت لديها أيضًا هذه الأغنية التي تقول إنها تجعلها تبكي دائمًا، وهي "Savior Complex" لفيبي بريدجرز، وانتهى بنا الأمر إلى عزف تلك الأغنية في موقع التصوير، مما منح سادي مساحة لبعض الوقت. أردناها أن تبدو وكأنها كانت تبكي ".