الممثلة ليا ريميني تخرج عن صمتها، وتعزي بوفاة كيرستي آلي التي خسرت معركتها مع مرض السرطان رغم أنهما على خلاف، إذ تورطت الممثلة "King of Queens" البالغة من العمر 52 عامًا وكيرستي في نزاع علني للغاية بعد أن غادرت ليا كنيسة السيانتولوجيا.


وفي مقابلة جديدة نُشرت يوم الأربعاء، ردت ليا على وفاة كيرستي، وقالت: "خبر وفاة كيرستي آلي محزن للغاية."
وواصلت ليا لتقول إنها تفكر في طفلي كيرستي، اللذين تشاركتهما مع زوجها السابق باركر ستيفنسون وكلاهما ينتميان لكنيسة السيانتولوجيا.
وأضافت ليا: "على الرغم من أن السيونتولوجيين لا يؤمنون بالصلاة، إلا أن صلاتي تخرج لطفليها، الذين أصبحوا الآن بدون أمهم. آمل أن يتمكنوا يومًا ما من تحرير أنفسهم من هذه المنظمة الخطيرة والسامة."
وتورطت ليا وكيرستي في نزاع علني للغاية بعد أن تركت ليا السيانتولوجيا في عام 2013، لكن كيرستي ظلت مخلصة للكنيسة حتى وفاتها.
وعلى مر السنين، كانت ليا صريحة جدًا بشأن وقتها مع كنيسة السيانتولوجيا، وفي مقابلة قالت ليا إنها "فقدت أصدقاء" بسبب خروجها، مشيرة إلى الطريقة التي يقال أن السيونتولوجيين يمارسون فيها "الانفصال"، حيث لا يُسمح للأعضاء الحاليين بالتحدث مع الأشخاص الذين غادروا، وفي كانون الأول 2013 خلال مقابلة مع هوارد ستيرن، انتقدت كيرستي ليا ووصفتها بأنها "متعصبة" لتعليقاتها، مدعية أن "الانفصال" لا يمارس داخل الكنيسة.