بعد عرضها الفيلم الوثائقي الخاص بها، نالت مجوهرات عارضة الأزياء وحبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغز على إهتمام الجمهور، حيث أنها ومع كل إطلالة تنسق قطع مميزة وفريدة من المجوهرات الرائعة، والتي تقدر أسعارها بمبالغ عالية.

أما بالنسبة لمنشوراتها على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، يمكن تحديد القطعةالأعلى ثمناً التي تمتلكها والتي هي عبارة عن طقم مجوهرات مكون من عقد وحلق وخاتم يد من الألماس يصل سعرها إلى المليونين و700 ألف دولار، كما ظهر في الإعلان الدعائي للوثائقي "I'm Georgina".
وبحسب معلومات بعض الخبراء بهذا المجال، فإن ثروة جورجينا ورونالدو من المجوهرات تقد بحوالي الـ 6.6 مليون دولار أميركي.
لنتعرف إلى بعض هذه القطع:

قلادة وأقراط أذن ALELUIÁ من مجوهرات Pasquale Bruni

القلادة وأقراط الأذن مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّعة بالألماس باللونين الأبيض والشمبانيا، وتتكون القلادة من قطعتين وهي من مجموعة Aleluiá التي تعتبر قصيدة الجمال والحب. ويبلغ ثمن هذا العقد حوالي 67.400 يورو، أما الأقراط فيصل سعرها إلى الـ 22 يورو.

​​​​​​​

أقراط أذن من مجموعة Haute Joaillerie، من دار شوبارد Chopard.​​​​​​​

في يوليو/ تموز 2021، أطلت جورجينا بأقراط أذن دائريين مرصّعين بالألماس بقطع الماركيز والقطع الدائري، مع خواتم فاخرة مرصّعة بالألماس من مجموعة Haute Joaillerie، من دار شوبارد Chopard مميزة للغاية.

​​​​​​​قلادة وخاتماً من مجموعة GIARDINI SEGRETI من مجوهرات باسكال بروني Pasquale Bruni

أطلت جورجينا في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ78، ونسقت للحفل مجموعة من مجوهرات باسكال بروني Pasquale Bruni حيث اختارت أقراط اذن، قلادة وخاتماً من مجموعة GIARDINI SEGRETI بتصميم الورود المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصّعة بالماس.