توفي كريستي آلي، نجمة "Cheers" و "Drop Dead Gorgeous"، وأبلغ أطفالها المعجبين والأسرة أن الممثلة توفيت بعد إصابتها بالمرض عن عمر يناهز 71 عامًا.


وجاء في بيان صدر من قبل فتاتاها ترو وليلي باركر: "يحزننا أن نعلمكم أن والدتنا المذهلة والشرسة والمحبة قد توفيت بعد معركة مع السرطان، اكتُشفته مؤخرًا، وكانت محاطة بأقرب عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة، تاركة لنا يقينًا من فرحتها التي لا تنتهي في العيش وأي مغامرات تنتظرنا."
كتبا شاكرين مركز موفيت للسرطان في تامبا، حيث عولجت وأضافا: "نظرًا لكونها مبدعة على الشاشة، فقد كانت أمًا وجدة أكثر روعة".
وتابعا: "إن حماس والدتنا وشغفها بالحياة وأطفالها وأحفادها وحيواناتها العديدة، ناهيك عن فرحتها الأبدية في الإبداع، كانت لا مثيل لها وتترك لنا مصدر إلهام لعيش الحياة على أكمل وجه كما فعلت. نشكركم على حبكم وصلواتكم ونطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت الصعب."
حازت آلي على جائزة إيمي مرتين، وحصلت على جائزة الممثلة البارزة في مسلسل كوميدي، بالإضافة إلى المرتبة الرابعة في قائمة رولينج ستون لأفضل البرامج التلفزيونية على الإطلاق في عام 1991 وواحدة للمميزة الممثلة الرئيسية في مسلسل قصير أو خاص عن دورها في دور سالي جودسون في فيلم " David’s Mother" عام 1994. كما حصلت على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود عام 1995.