إحتفل الثنائي النجمين العالمين نيك جوناس وبريانكا شوبرا بمرور 4 سنوات على زوجاهما.


ونشر الفنان نيك جوناس صور لهما سوياً من حفل الزواج وعلق: "وهكذا يكون قد مر 4 سنوات على زواجهما، عيد زواج سعيد حبيبتي".
كما نشرت الممثلة الهندية وملكة جمال العالم سابقاً بريانكا شوبرا مجموعة صور وعلقت: "أجدوا لنفسكم شاب يستطيع أن يذكرك كل يوم بأنك محبوبة. عيد زواج سعيد".
وفي عام 2016 أرسل نيك رسالة قصيرة لبريانكا وقال لها "أسمع من بعض الأصدقاء المشتركين أنه يجب أن نلتقي"، إلتقيا لأول مرة في حفلة Vanity Fair Oscars عام 2017، قبل أشهر قليلة من حفلة ​Met Gala​، ليبدآ بالمواعدة في 25 أيلول 2018.
وفي عيد ميلاد بريانكا، طلب نيك الزواج منها، ليدخلا القفص الذهبي في 1 كانون الأول 2018، أي بعد مواعدتهما لأشهر قليلة. وتلقى الثنائي العديد من الإنتقادات، وذلك بسبب فارق العمر بينهما، فهي تكبره بـ10 سنوات، كما فارق الدين والحضارات، فحتى والدة بريانكا قالت قبل زواجهما أنها تفضل أن تتزوج إبنتها شاب من الهند. وما لفت متابعين نيك، هو أنه كتب أغنية لأوليفيا يعلن أن سبب إنفصاله عنها هو خوفه من الإرتباط، وقال من خلالها "أخشى أن أكتشف أنني قد أكون مناسبًا لك، لأنها خطوة واحدة أقرب إلى الحياة معك، وهذا ليس أنا"، ليغير رأيه بعد سنتين فقط من كتابته هذه الأغنية، ليكتب أغنية جديدة لزوجته، وغنى لها: "كل ليلة وكل يوم ماذا عن كل عمر؟ الناس يقولون أننا نتحرك بسرعة كبيرة لكني كنت أنتظر سبب يجعلني لا أعود للوراء.
وإستقبل الثنائي طفلتهما الأولى مالتي ماري شوبرا جوناس، من أم بديلة في أيار 2022.